العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

التونسي صابر وصل لقيادة منتخبي «شباب وناشئي أحمر الطائرة»

استدعاء لاعب البسيتين حسين مهدي بتوصية من الشكيلي

وصل مدرب منتخبي الشباب والناشئين للكرة الطائرة صابر عبدالواحد يوم أمس الأول (الخميس) إلى البحرين قادماً من بلاده تونس بعد انتهاء عقده كمساعد للمدرب مع نادي الصفاقسي ليبدأ مهامه رسمياً كمدرب لمنتخبي الناشئين والشباب في 10 يونيو/حزيران المقبل.

إذ يملك عبدالواحد سيرة ذاتية إيجابية شجعت اتحاد الطائرة من خلال لجنة المنتخبات التعاقد معه، وكان ختام تجربته الأخيرة مع الصفاقسي التتويج بلقب كأس تونس بعد الفوز على الترجي في النهائي (3/1).

وقال رئيس لجنة المنتخبات حبيب محمد لـ»الوسط الرياضي» أن صابر عبدالواحد سيجلس مع المدير الفني نزار الشكيلي ومساعد مدرب منتخب الشباب عبدالله عيسى بهدف إطلاعه على كل حيثيات المنتخب وخصوصاً أنه مقبل على مشاركة مهمة في بطولة الخليج بعد شهر رمضان المبارك.

وأضاف «منتخبا الناشئين والشباب ستبدأ تدريباتهما بإذن الله في 10 يونيو/حزيران الجاري، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني... فيما ستبدأ تدريبات المنتخب الأول بقيادة نزار الشكيلي في 1 يوليو/تموز المقبل».

وعن وجود إضافات في تشكيلتي منتخب الناشئين والشباب، قال: «لا توجد إضافات جديدة باستثناء عودة استدعاء لاعب البسيتين حسين مهدي بتوصية من المدير الفني نزار الشكيلي، إذ ستتم مخاطبة ناديه رسمياً لكي يكون ضمن اللاعبين المتواجدين مع بداية المرحلة الثانية من الاعداد».

وبشأن قائمة المنتخب الأول وموعد صدورها، قال: «للآن لم يتم صدورها من قبل المدرب، ولكن من المنتظر أن يتم تسلمها قبل نهائي كأس سمو ولي العهد».

وبخصوص البلد الذي سيستضيف معسكر منتخب الشباب استعداداً للبطولة الخليجية، قال: «للآن لم نحسم البلد الذي سيستضيف المعسكر، إذ مازالت سلوفينيا الأقرب، لكن هناك بعض العروض الأخرى، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم حسم هذا الملف بإذن الله».

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً