العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

آشلي يونغ: أنا سوبر مان إنجلترا

أشاد مهاجم مانشستر يونايتد آشلي يونغ بتعاون لاعبي منتخب إنجلترا لتحقيق نتيجة إيجابية في منافسات كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق منافساتها في الثامن من يونيو/ حزيران الجاري.

قال يونع في حوار مع صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «قد يشعر أي وافد جديد على المنتخب بالغربة، لكن اللاعبين يساعدونه على التأقلم بسرعة» مضيفاً «الأجواء مثالية، واللاعبون يتعاملون مع بعضهم بعضا بطريقة متميزة».

وتلعب إنجلترا في المجموعة الرابعة مع أوكرانيا والسويد وفرنسا، ويحاول يونغ (26 عاماً) التواجد في التشكيل الأساسي للمدرب الجديد روي هودجسون خلال منافسات البطولة، وخصوصا في أول مباراتين إذ تفقد إنجلترا خلالهما جهود واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

وقال يونغ، المنتقل إلى يونايتد مطلع الموسم الماضي، إن تنوع مواهبه وقدرته على الإجادة في أكثر من مركز تجعله خياراً مفضلاً للمدربين، مضيفاً «أنا لاعب متعدد المواهب، ومنذ الصغر وبإمكاني اللعب على أطراف الملعب أو في قلب الهجوم أو خلف رأس الحربة».

وواصل المهاجم الأسمر مديحه لقدراته «كل مدرب يبحث عن لاعبين مثلي، يلعبون في أكثر من مركز وخصوصا قبل بدء البطولات الكبرى».

وأكد يونغ أنه يسعى خلال كأس الأمم الأوروبية لتجاوز حالة الإحباط التي أصابته بسبب عدم المشاركة في منافسات كأس العالم الماضية، حين استبعده المدرب الإيطالي فابيو كابيللو من قائمة الأسود الثلاثة.

وقال يونغ: «كل اللاعبين يشعرون بإحباط حين يتم استبعادهم من أي مباراة، فكيف يكون شعورهم حين يتم استبعادهم من المونديال»، مضيفاً «شعرت بإحباط بالغ، لكنني لن أنظر للماضي، كل ما أفكر فيه الآن التألق مع المنتخب في المرحلة المقبلة».

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً