العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

«استمتع بالمزيد في دبي» صيفاً مع «طيران الإمارات»

برامج شاملة تتضمن السفر والإقامة الفندقية والترفيه العائلي

كشفت طيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن برنامج ترويجي خلال الصيف يتضمن عروضاً جذابة للعائلات التي لديها أطفال تقل أعمارهم عن 12 عاماً. ويتزامن برنامج «استمتع بالمزيد في دبي»، الذي يتوافر حتى 30 سبتمبر/ أيلول المقبل، مع مفاجآت صيف دبي الذي يشهد قيام أعداد كبيرة من محلات التجزئة بحملات تنزيلات سعرية كبرى. ويتضمن البرنامج كل ما يحتاجه المسافرون، من الرحلات الجوية والانتقال بين المطار والفنادق والإقامة الفندقية والتسوق والأنشطة المختلفة والجولات السياحية، ما يجعل من دبي الوجهة المفضلة صيفاً بكلفة معقولة.

وبموجب برنامج «استمتع بالمزيد في دبي»، يحصل طفلان (تحت 12 عاماً) مرافقان لراكبين بالغين على الدرجة السياحية، على 50 في المئة خصماً من سعر تذاكر البالغين، إضافة إلى إقامة فندقية (ثلاث ليال على الأقل) ووجبات طعام في الفنادق المشاركة مجاناً. ويتوافر للعائلات خيارات من بين 70 فندقاً ومجمعاً للشقق الفندقية في مواقع مختلفة في دبي تتراوح تصنيفاتها بين الخمس نجوم والنجمتين، ما يلبي متطلبات واحتياجات مختلف العائلات. ويمكن تمديد الإقامة إلى أكثر من 3 ليال في الفنادق المشاركة، شاملة وجبات إفطار الصباح والغداء والعشاء (بنظام البوفيه المفتوح) وضرائب الغرف ورسوم الخدمات. كما يحصل كل من الراكبين البالغين (المسافرين برفقة الطفلين) عند العودة على زيادة مجانية في وزن الأمتعة المسموحة على الرحلات بمقدار 10 كيلوغرامات. ويخضع هذا العرض كغيره لبعض الشروط والأحكام الإضافية.

ووجهت مديرة مكتب طيران الإمارات في البحرين، ريما المرزوقي، الدعوة للعائلات التي لديها أطفال أو لمحبي المغامرة من الأفراد إلى زيارة دبي والاستمتاع بما توفره لزوارها خلال الصيف. وقالت: «أصبحت دبي وجهة في كل الفصول.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً