العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

قسم قطع الغيار بـ «كانو» ينظم لقاءً مع زبائن زيوت «تويوتا»

نظم قسم قطع الغيار بشركة «إبراهيم خليل كانو»، بالتعاون مع زيوت إدمتسو الشرق الأوسط وإفريقيا، لقاءً لعدد من زبائن زيوت «تويوتا» الأصلية في مملكة البحرين، وذلك في قاعة البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا خلال شهر مايو/ أيار 2012، بحضور 200 من المدعوين من مختلف القطاعات التجارية ذات الصلة.

وتم خلال هذه الفعالية السنوية مناقشة آخر التطورات الحاصلة في قطاع زيوت المحركات عالمياً، إضافة إلى آخر الابتكارات والتطويرات الحاصلة في زيوت المحركات من «تويوتا».

وتضمن الحفل كلمة للمدير التنفيذي لشركة إدمتسو، يوشاريو ناجوكا، عبر فيها عن التقدير الشديد للدعم الكبير من شركة إبراهيم خليل كانو في خدمات البيع وما بعد البيع ومدى التزام الشركة بمبادئ وفلسفة منتجات وزيوت إدمتسو.

كما تحدث المدير التنفيذي لشركة «إبراهيم خليل كانو» بشار دركزللي، في كلمته عن العلاقة التجارية الناجحة بين الشركتين، وعن أهمية عامل الجودة في المنتجات من أجل خلق علاقات طويلة وناجحة مع الزبائن.

إن استخدام زيوت «تويوتا» الأصلية يوفر أقصى حماية للمحرك، وأفضل أداء بين فترات الصيانة الدورية، حيث إن هذه الزيوت مصنوعة خصيصاً لتناسب محركات تويوتا والتقنيات الموجودة فيها.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً