العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

«لولو» تفتتح هايبرماركت جديداً في الرياض

تم افتتاح «لولو هايبرماركت» الجديد والذي طال انتظاره في الرياض أمس الأربعاء (6 يونيو/ حزيران 2012) بالمملكة العربية السعودية. ويعتبر هذا المطعم الرابع في المملكة العربية السعودية ورقم 103 لمجموعة «لولو». وموقعه في مركز بن سليمان التجاري بسوق البطحاء التجاري الرائج. وستوفر هذه السوق مساحة أكثر من 200 ألف قدم مربع من خبرة تسوق بمستوى عالمي لسكان الرياض.

وعلى هامش مراسم الجلسة الافتتاحية صرح العضو المنتدب لمجموعة «لولو» يوسف على قائلاً: «إنه من دواعي الفخر والسرور أن نفتتح المتجر رقم 103 في المملكة العربية السعودية، في هذه اللحظة البالغة الأهمية والتي تعتبر ذات خصوصية لنا ونحن نعبر عامنا العشرين من تجارة التجزئة».

وأضاف علي «خلال عامين من النجاح والانجاز كسبنا السمعة من خلال توفير تجربة تسوق عالمية من الدرجة الأولى لا مثيل لها لزبائننا، وخبرة لولو الخاصة بالجودة والقيمة تم تجربتها في كل أركان المملكة العربية السعودية. وخططنا في المملكة العربية السعودية طموحة جداً ويأتي في مقدمتها المناخ السياسي المستقر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، الذي دفع خطى التنمية في مسار التطور السريع؛ وأشاد يوسف بالنهج المؤيد للتنمية وسياسات التحرير والتي جذبت استثمارات كبيرة للمملكة العربية السعودية، وخطتنا في السعودية تهدف إلى إدخال المزيد من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي لمختلف المناطق بالمملكة وتوفير الإحساس بممارسة التسوق بمستوى عالمي من قرب بدلا من الذهاب لمسافات بعيدة».

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً