العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

المالكي: خاطبنا الشباب لتجديدإعارة لطف الله... وننتظر ردود الأندية

واصل نادي الحد تحركاته الجادة للحصول على خدمات اللاعبين المتميزين في أنديتنا المحلية، وعلى هذا الصعيد خاطبت الإدارة نظيرتها بنادي الشباب لتجديد إعارة حارس منتخبنا الأولمبي إبراهيم لطف الله الذي انتقل لصفوف الحد منتصف الموسم الماضي، وقال عضو إدارة نادي الحد ومدير الفريق أسامة المالكي: «خاطبنا إدارة الشباب من أجل التجديد مع لطف الله ونحن بانتظار الرد».

وأضاف «ننتظر ردود بعض الأندية التي خاطبناها من أجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين ومنهم لاعب منتخبنا ونادي البسيتين عبدالوهاب علي، واللاعب عيسى غالب، ولاعب الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع، بالإضافة إلى مسألة تجديد عقد لاعب المالكية حبيب نصيف».

وأوضح مدير الفريق الحداوي «بشأن اللاعب عيسى غالب فإننا خاطبناه شخصيا على اعتبار أنه يملك بطاقته ولم نخاطب أحدا غيره»، مبديا استغرابه من انتشار بعض الأخبار المتعلقة بناديه دون وجود مصادر رسمية وخصوصا أن بعضها يتنافى مع المبادئ التي تنتهجها الإدارة.

وأكد المالكي أن مدرب الفريق عدنان إبراهيم حدد موعد انطلاق تدريبات وتحضيرات الفريق للموسم المقبل يوم العاشر من يوليو/تموز المقبل، مشيرا إلى الرؤية التي وضعها المدرب في إطار تحضيراته لإعداد الفريق، مشيرا إلى أن الصورة النهائية للجهاز الفني اكتملت من خلال التعاقد مع المدرب البرازيلي فلاديمير ليكون مدربا للياقة، بالإضافة إلى مساعد المدرب محمد المقلة.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً