العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يطمئن على الطاقم المرشح للمونديال

اطمأن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على أداء الطاقم الدولي لحكام الكرة المكون من نواف شكر الله وياسر تلفت وإبراهيم سبت، والمرشح للقائمة الأولية ضمن الطواقم التحكيمية لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

جاء ذلك بعد قيادة الطاقم المذكور لقاء منتخبي لبنان وقطر في التصفيات المونديالية والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي انتهى بفوز منتخب قطر بهدف مقابل لاشيء.

وحرص سلمان بن إبراهيم على متابعة الحكام من خلال الاتصال الذي أجراه مع رئيس لجنة شئون الحكام عبدالرحمن الدلاور، للتعرّف على المستوى الذي قدّمه الحكام في المباراة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة الحكام في خدمة وتطوير التحكيم البحريني.

من جانبه قدّم الدلاور شكره العميق للشيخ سلمان بن إبراهيم على اهتمامه البالغ بقطاع التحكيم مما ساهم في ازدهاره بالمملكة حتى طرق الحكم البحريني أبواب المونديال من خلال الثلاثي المتألق شكر الله وتلفت وسبت.

وقدّم الدلاور شرحاً مختصراً عن الخطّة التي وضعتها اللجنة لطاقم الحكام، للوصول إلى كأس العالم، مشيراً إلى أن إدارة الطاقم للقاء لبنان وقطر أنه جاء موفقاً للغاية وعزّز من السمعة الكبيرة التي يحظى به الطاقم على الساحة القارية، كما نوّه الدلاور إلى أن متابعة ودعم الشيخ سلمان واتحاد الكرة واصفا إياها بالمحرك الرئيسي وحجر الأساس في ذلك.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً