العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

ختام مميز وبطولة ممتازة في دوري أبطال بلاي ستيشن قلالي

عامر جمعة الأول والشروقي الثاني

بعد ختام مميز وبطولة ممتازة حقق اللاعب عامر جمعة المركز الأول بعد منافسه قوية مع نظيرة ماجد الشروقي، إذ تقدم عليه برصيد أهداف وقدره 2-1 في مجلس شباب قلالي الذي نظم هذه البطولة للمرة الثالثة بصورة مطورة أكثر وأثر النجاح المستمر خلال البطولات السابقة تم اعتماد هذا الدوري بصورة شبه سنوية وستكون هناك بطولات قادمة ان شاء الله أكثر تطوراً وازدهاراً.

وأعرب اللاعب عامر جمعة عن شكره وتقديره للمنظمين والقائمين على هذه البطولة المتميزة كما صرح اللاعب أن المنافسة كانت قوية، وكان عليه أن يركز في اللعب واللعب بتكتيكات قوية، وأفكار جديدة أمام اللاعب ماجد الشروقي اذ كان نعم المنافس وذا تركيز عال ولاعبا ممتازا.

فيما أشاد اللاعب ماجد الشروقي الحائز على المركز الثاني بأنه استمتع باللعب مع اللاعب اذ كانت المنافسة شديدة وتحتاج إلى قدر عال من التركيز المستمر الذي استغله اللاعب عامر جمعة، كما أشاد بتنظيم الدوري الممتاز على صعيد المملكة وأكد أن هذه البطولات تدعم الشباب معنوياً مهنئاً اللاعب عامر جمعة على تحقيقه للمركز الأول بجدارة.

وفي تصريح لرئيس المجلس إبراهيم راشد، أكد أن هذه البطولة ما هي إلا ثمرة نجاح البطولات السابقة ونحن اليوم سنسعى لتطويرها أكثر فأكثر مهنئاً اللاعبين الفائزين بهذه البطولة معرباً عن شكره وتقديره للقائمين عليها.

وأشاد مسئول البطولة محمد جاسم الصادق بتعاون اللاعبين والإدارة على إنجاح هذه البطولة بصورة شاملة على مستوى المملكة، متمنياً أن تحظى هذه البطولة بالاهتمام من قبل المسئولين لدعمها في السنوات القادمة، معرباً عن خالص تهانيه للاعبين أصحاب المراكز الأولى، متمنياً الفوز للجميع في المرات القادمة.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً