العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

وزير الصناعة يطلع على ترتيبات مؤتمر الجودة

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

08 يوليو 2006

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس رئيس جمعية البحرين للجودة الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة ورئيس الشركة الخليجية العالمية للاستشارات المنفذة لمؤتمر الجودة الثالث حسين المهدي والذي ستعقده الجمعية خلال شهر سبتمبر المقبل. وتم خلال اللقاء إطلاع الوزير على الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم المؤتمر تحت شعار «الطريق الى المنافسة في ظل العولمة - الفرص والتحديات» وتنفذه الشركة المذكورة في فندق راديسون ساس خلال الفترة من 11 - 13 سبتمبر/ أيلول 2006.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية وزير ديوان صاحب السمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله بن خالد آل خليفة.

حضر اللقاء نائب رئيس جمعية البحرين للجودة خالد بومطيع و رئيس قسم تطبيق المواصفات وضمان الجودة بوزارة الصناعة والتجارة والأمين المالي للجمعية فضل أبل.


... ويستقبل العضو المنتدب لمركز معارض «إيسن»

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدلله فخرو أهمية الفعاليات التجارية المتخصصة والمتنوعة التي تستضيفها مملكة البحرين في الترويج للمملكة كموقع مثالي لمثل هذه الفعاليات واجتذاب الاستثمارات المختلفة وما يرافقها من مردودات ذات قيمة مضافة على الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة في مكتبه صباح أمس للعضو، المنتدب لمركز معارض مدينة إيسن الألمانية السيد إيجون جلينيس، إذ أعرب عن ترحيب مملكة البحرين بجميع المعارض والفعاليات الاقتصادية المختلفة التي من شأنها تعزيز مركزها الاقتصادي والمالي.

حضر المقابلة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمؤتمرات والمعارض محمد ضرار الشاعر

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً