العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

«الموارد البشرية» في «بتلكو» تكرم أحد الموظفين لإنجازه المميز

نظمت وحدة «الموارد البشرية» في شركة «بتلكو» حديثاً حفل تكريم مراقب أول الخدمات الفنية للهاتف النقال في الشركة راشد محمد راشد، وذلك ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها وحدة «الموارد البشرية» لتقدير موظفي الشركة من أصحاب الإنجازات المتميزة.

وتم تكريم راشد تقديرا لحصوله نسبة 100 في المئة في امتحانات شهادة زمالة الشبكات (CCNA) المعتمدة من قبل «سيسكو».

وبهذه المناسبة قدم كل من مدير عام وحدة الموارد البشرية الشيخ أحمد آل خليفة ومدير عام وحدة خدمات الشبكة في بتلكو إبراهيم زينل شهادة تقدير ورسالة شكر إضافة إلى هدية تذكارية إلى راشد.

وعلق الشيخ أحمد آل خليفة بهذه المناسبة قائلا إن «مثل هذه الإنجازات التي حققها راشد وتفانيه في العمل يضمن لنا نجاح الشركة، ونحن فخورون أن يكون من بين موظفي «بتلكو» موظفون يتمتعون بمثل هذه القدرات العالية».

وأضاف الشيخ أحمد ان «راشد يعتبر أحد الموظفين المجدين في عملهم ولم يكن الإنجاز الذي حققه مفاجأة بالنسبة إلينا»، مضيفا «انه مثال الموظف الذي يجدر بزملائه الاقتداء به، إذ إنه ثروة حقيقية لنا».

يذكر أن راشد التحق بشركة «بتلكو» في يناير/ كانون الثاني الماضي كمتدرب، وبعد فترة التدريب عين في وظيفة مراقب أول الخدمات الفنية للهاتف النقال، فيما أظهر راشد تفانيا ملحوظا في أدائه للمهمات المسندة إليه طوال الفترة الماضية

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً