العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

المنامة يتمنى من الأندية المخاطبة الرسمية بدلاً من اللف والدوران

قلل مدير الكرة بنادي المنامة عبدالرضا حقيقي من أهمية العروض التي تنهال على لاعبي كرة القدم بالنادي وقال ما هي إلا عروض وهمية وهي كحبر على ورق فقط.

وقال حقيقي «لم نتسلم حتى الآن ما يؤكد تلك العروض ونحن نتفاجأ كل يوم بأن هناك عرضا إلى أحد لاعبينا من خلال الصحف التي يبدو أنها ستحل محل مجلس إدارة النادي، والأندية الأخرى تتعمد أن تنقل الأخبار في الصحف لترى ردة فعلنا تجاه هذه العروض»، وأضاف «أتمنى من تلك الأندية مخاطبتنا رسميا بدلا من اللف والدوران وراء السراب الذي لن ينالوا منه إلا الفشل».

وأكد حقيقي أن ناديه أولى بلاعبيه من الأندية الأخرى كون النادي يطمح ويطمع أن يعود إلى مصاف أندية الدوري الممتاز وقال: «هدفنا في مجلس إدارة النادي أن نعود إلى مكاننا ونحن أولى بلاعبينا من غيرنا ونطمح في الاستفادة من إمكاناتهم لصالح النادي والفريق».

وقال حقيقي عن التحركات الخفية التي تحاك في الظلام الدامس ومن وراء الجدران أنها سبب في تعكير صفو العلاقات بين الأندية وتسبب توتراً لا داعي له في الساحة الرياضية وقال: «من أراد أن يدخل البيوت فليدخلها من أبوابها بعد الاستئذان، الا تعلم تلك الأندية أنها بهذه التحركات ستجلب معها الأذى والمشكلات للأندية». ورحب حقيقي بأي عرض رسمي للاعبيه وقال: «نحن نرحب بأي عرض رسمي يأتي للاعبينا وخصوصا إذا ما كان العرض يلبي طموحات النادي واللاعب في الوقت نفسه ولن نقف في وجه وطريق أي لاعب بل سنجلس ونتفاهم على ما فيه خير وصالح الجميع»

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً