العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

إدارة الماروني تكرم مدرب الطائرة عامر خليل

كرمت إدارة نادي الشباب المدرب العراقي عامر خليل الذي قاد فرق الكرة الطائرة في السنوات الماضية للنادي بمناسبة تعاقد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة معه هذا العام لقيادة أحد المنتخبات الوطنية.

وحقق المدرب عامر في مشواره مع الماروني الكثير من المكاسب للنادي وحتى له شخصيا بعد أن برزت لمساته وخططه على الفريق حتى حقق بطولة كأس الاتحاد للدرجة الأولى وبطل دوري الدرجة الأولى، كما حقق الوصيف في البطولتين أيضا قبل أن يرتقي بالفريق إلى الدوري الممتاز.

وكسر قاعدة الصاعد هابط في الموسم الماضي بعناصر شابة وطموحة ومجتهدة على رغم بعض الصعوبات التي يواجهها الفريق في المكان الخاص للتدريبات.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة ميرزا أحمد ونائب الرئيس حميد الربيع على ما قدمه المدرب عامر للفريق في المواسم التي قضاها مع النادي والذي كانت ناجحة بكل المقاييس ووصفوه بأنه سيكون من تاريخ لعبة الطائرة في النادي.

وأكد مجلس الإدارة أنهم يرحبون بالمدرب عامر في أي وقت إذا أراد العودة إلى التدريب في النادي.

من جانبه شكر العراقي عامر خليل إدارة النادي على التسهيلات التي تحصل عليها في مشواره مع الفريق ومساندته من قبل الإدارة واللاعبين والجماهير وقال: «لنادي الشباب الفضل في بروزي في البحرين وحتى وصولي لقيادة أحد المنتخبات الوطنية بعد النظر في نتائجي مع الشباب وسأكون قريب من النادي».

وبعد ذلك قام رئيس مجلس الإدارة بتقديم ذرع تذكاري إلى المدرب عامر واختتم التكريم بوجبة عشاء على شرف المدرب

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً