العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

الدفاع يسحق نوماس ويضمن التأهل... والحالة يقترب من حجز بطاقة العبور

ضمن فريق الدفاع بطاقة العبور للدور الثاني من دوري الاتحاد وديار المحرق بفوزه المستحق والكبير على حساب نوماس (9-2)، ليؤكد صدارته لفرق المجموعة الرابعة بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي، فيما بقى رصيد نوماس على 3 نقاط.

جاءت المباراة على غير المتوقع من جانب واحد سيطر خلالها الدفاع على مجريات اللعب منذ البداية بفضل الأسلوب الذي نفذه لاعبوه عبر الضغط المباشر على الخصم في جميع أرجاء الملعب، بالإضافة إلى التفاهم والانسجام الكبيرين للاعبين على أرضية الملعب، وفي المقابل لم يقدم لاعبو نوماس شيئا يذكر غالبية مجريات المباراة إلا في أوقات محدودة من الشوط الثاني.

وسجل أهداف الدفاع هشام منصور (4 أهداف)، عتيق سعد، علي مثنى، عتيق سعد، جاسم الرويعي، فواز بوشقر وعلي صالح، فيما سجل هدفي نوماس سيد أحمد محمد وحمد يوسف، وشهدت المباراة ضياع ركلتي جزاء لفريق الدفاع أضاعهما أحمد غالب.

وفي المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة انفرد الحالة بالمركز الثاني بفوزه على التأمينات الاجتماعية (4-2)، ورفع الحالة رصيده إلى 6 نقاط مقتربا من خطف بطاقة الصعود فيما تجمد رصيد التأمينات على 3 نقاط مودعا المنافسات.

جاءت المباراة متكافئة في مجرياتها مع أفضلية نسبية للحالة الذي نجح في استثمار أخطاء خصمه، وفي المقابل لم يتمكن التأمينات من الوصول لمرمى الحالة في ظل التنظيم الجيد الذي كان عليه البرتقالي، وسجل أهداف الحالة عبدالعزيز بوخماس (2)، وفوزي كرويد وزياد عيسى، فيما سجل هدفي التأمينات سليمان داوود وعلي القوتي.

وسجل فريق هيئة الإعلام الغياب الثاني في المسابقة بعد تخلف لاعبيه عن حضور مباراتهم الأخيرة أمام المنامة، وكان فريق المستشفى التخصصي غاب أيضاً عن مباراته أمام الرفاع الشرقي، وخرج الإعلام من المنافسات بعد خسارته لمبارياته الثلاث، في حين لن يستفيد المنامة من نقاط المباراة بسبب خروجه من حسابات المنافسة.

مباريات اليوم

تستكمل اليوم مباريات الجولة بإقامة 3 مواجهات قوية ستحدد مصير الفرق وهوية المتأهلين في المجموعة الثانية، وتحسم المباراة الأولى مصير المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى، إذ يتواجه المتأهلين ديار المحرق والفخامة (9 نقاط لكل منهما) عند الساعة 4.45، ويدخل ديار المحرق مباراة بفرصتي الفوز أول التعادل لخطف صدارة، فيما يلعب الفخامة بفرصة واحدة وهي الفوز.

أما المباراة الثانية والتي ستجمع الأهلي (9 نقاط) والمصرف الخليجي (6 نقاط) ومن المتوقع أن تشهد ندية وإثارة لا حدود لها، ويلعب الأهلي المباراة وهو يطمح في القبض على صدارة المجموعة ويكفيه التعادل والفوز، فيما يلعب المصرف بفرصة واحدة وهي الفوز لضمان مقعده في الدور الثاني. أما المباراة ثالثة فإنها ستجمع بنك البحرين والكويت والرفاع الشرقي عند ساعة 8:30 والمباراة مهمة للبحرين والكويت الذي يطمح في تحقيق فوز كبير لضمان مقعده وبطاقته، وربما تكون نتيجة المباراة الأولى مؤثرة في أهمية هذه المباراة.

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً