العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

بدء التسجيل لمدينة شباب 2030 في مجمع سيتي سنتر

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

10 يونيو 2012

بدأت يوم أمس الأحد (10 يونيو/ حزيران 2012) في مجمع سيتي سنتر البحرين، عملية التسجيل للراغبين في المشاركة ببرنامج مدينة شباب 2030، التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع تمكين، ضمن خططها وبرامجها الرامية إلى تزويد الشباب بالخبرات والمهارات القيادة التي تمهد الطريق أمامهم لقيادة مملكة البحرين إلى آفاق رحبة من التطور باعتبارهم عماد المستقبل.

وتستمر عملية التسجيل لمدينة الشباب في نسختها الثالثة لغاية 20 من الشهر الجاري، إذ تتضمن المدينة في هذا العام خمسة مراكز أساسية تتمثل في مركز إعداد القادة والمركز الإعلامي، ومركز الفنون والمركز العلمي ومركز تقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، أن «مدينة شباب 2030 واحدة من البرامج التي ستقدمها المؤسسة العامة بالتعاون مع الشريك الدائم تمكين، والتي نسعى من خلالها إلى إلهام الشباب وإعدادهم للنجاح في المراكز الخمس التي تم تحديدها واختيار برامجها بعناية تامة لتتناسب مع رغبات وميول ومتطلبات الشباب»، مضيفاً أن «جميع القيم النبيلة التي نحملها للشباب البحريني نابعة من استراتيجياتنا وعملنا اليومي، وهي الإيمان بالإمكانات اللامحدودة التي يمتلكها الشباب والالتزام بمبادئنا تجاه الشباب وتوفير البيئة المناسبة لهم والتي تمهد الطريق أمامهم لقيادة مستقبل البحرين».

وبين الجودر أن الشباب المشاركين في مدينة شباب 2030 سيشكلون جزءاً مهماً من القوى العاملة في المستقبل ولابد من الاهتمام بهذه الفئة خصوصاً، وتوفير أسباب النجاح أمامهم في شتى المجالات، مبيناً أن «مدينة شباب 2030 توفر للشباب أساساً متيناً لنجاح أفكارهم الإبداعية وتنمي مفاهيمهم الأساسية ومهاراتهم الكامنة والتي تساعدهم على فهم الحياة وحثهم على تحقيق النجاح في حياتهم».

وكشف الجودر أن «المؤسسة العامة للشباب والرياضة لا ترى في مدينة شباب 2030 على أنها مجرد نشاط صيفي ينتهي بانتهاء الفترة الصيفية، ويقضي فيه الشباب وقت فراغهم وإنما ننظر إليه باعتباره برنامجاً متجدداً يخرج منه الشباب بفوائد جمة وخبرات متعددة».

ولفت إلى أن «المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى إلى تكون مدينة شباب 2030 مستمرة على مدار العام، ولها مقر دائماً يحتضن أصحاب المواهب والتميز وتشكل مركزاً يستقطب الشباب المبدعين الراغبين في تنمية قدراتهم ومهاراتهم في شتى المجالات».

وأعرب الجودر عن تقديره التام لتمكين على شراكتها المتميزة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تنظيم مدينة شباب 2030، مؤكداً أن هذه الشراكة ستؤمن مختلف أشكال النجاح وستحقق أهداف المدينة، داعياً إلى المشاركة والتفاعل الإيجابي مع المدينة والمشاركة فيها لما لها من أهداف بارزة في تنمية المواهب الشبابية المبدعة في مختلف المراكز.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:44 ص

      أريد ان اشارك ولكن ما هي الطريقه

      هل يستطيع أي شخص المشاركة ومن جميع الاعمار أم انه مخصص لطلبه الثانوي فقط

اقرأ ايضاً