العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

إرجاء قضية بتر إصبع بريطاني للاستماع لشهادته

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله قضية أخوين متهمين بقضية بتر إصبع وافد بريطاني حتى 28 يونيو/ حزيران 2012 وورود تقرير الطبيب الشرعي والاستماع لشاهدي الإثبات (هما: المجني عليه وشرطي).

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية صرح بأنه تم القبض على المتهمين بالاعتداء بسيف على الوافد البريطاني في منطقة كرانة.

وأوضح في بيان له الثلثاء (7 فبراير 2012) أنه من منطلق الواجب الأمني والقانوني، فقد تمت مباشرة عمليات البحث والتحري للقبض على مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهما للقضاء ليكونا عبرة لغيرهما ممن يرتكبون الأعمال الإجرامية، وعليه تم الانتقال إلى الموقع المبلَّغ عنه، والقيام بأعمال المعاينة اللازمة، وتلقي إفادة المجني عليه، أعقبها جمع المعلومات وتشكيل فريق عمل لدراسة القضية مع تكثيف التحريات اللازمة، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمين والقبض عليهما، بعد استصدار إذن من النيابة العامة.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المقبوض عليهما إلى النيابة العامة، مشدداً في ختام تصريحه على التعامل وبكل حزم مع كل من يرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية صرح بتعرُّض وافد أوروبي لبتر إصبعين من يده اليمنى بعد قيام مجهولين بالاعتداء عليه في منطقة كرانة.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً بالواقعة فجر الجمعة (3 فبراير 2012) وعليه انتقلت الأجهزة المختصة إلى الموقع وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى، حيث أفاد بأنه كان قد ضلّ طريقه حتى وصل إلى المنطقة المذكورة، حيث تعرض له شخصان، وقاما بإنزاله من السيارة وقام أحدهما بالاعتداء عليه بآلة حادة (سيف) بعدها تمكنا من سرقة سيارته ولاذا بالفرار. وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أنه بعد تكثيف عمليات البحث والتحري تم العثور على سيارة الوافد داخل منطقة كرانة.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:09 ص

      ياريت

      الحزم هذا وتكثيف التحريات نلاقيها مع من قام بتكسير وسرقة محلات جواد والهجوم الذي حصل لأهالي دار كليب

اقرأ ايضاً