العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

«البتروكيماويات»: تصدير أكبر شحنة من سماد اليوريا

جواهري: نمو الطلب رفع الأسعار إلى 500 دولار

احتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بتصدير أكبر شحنة من سماد اليوريا في تاريخ الشركة؛ إذ بلغت كمية الشحنة التي تم تصديرها إلى جمهورية باكستان الإسلامية نحو 50,300 طن متري. حضر حفل التكريم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس النقابة وعدد من كبار المسئولين بالشركة، بالإضافة إلى عدد من الموظفين العاملين بالدوائر المختلفة.

وقال جواهري: «هذا الإنجاز يأتي بعد فترة وجيزة فقط من تحقيق الشركة لإنجازها السابق الذي حققته في شهر نوفمبر/ تشرين الأول 2011، عندما قامت بتصدير إحدى أكبر شحنات اليوريا، منوهاً إلى هذه الإنجازات المتلاحقة التي تجد كل التقدير من أعضاء مجلس إدارة الشركة».

وأكد جواهري أن «هذا الإنجاز يعد تحدياً جديداً للشركة في سعيها إلى تزويد زبائنها بجميع متطلباتهم ليس من ناحية جودة المواد المنتجة بالشركة فحسب؛ بل في القدرة على تصدير الشحنات الكبيرة؛ الأمر الذي يعود بمردود إيجابي على الزبائن من حيث الإسهام في خفض النفقات ولاسيما مصاريف النقل». وأضاف «أهمية هذا الإنجاز تبرز في كونه يأتي في وقت تشهد فيه أسواق سماد اليوريا العالمية ازدهاراً كبيراً نظراً إلى الطلب الجيد عليها؛ ما جعل الأسعار تستقر عند معدلات مرتفعة بلغت نحو 500 دولار أميركي للطن، موضحاً، أن مثل هذا الإنجاز يعزز من مكانة الشركة التنافسية كما يؤكد كفاءتها وقدرتها على إنتاج وشحن كميات بهذا الحجم للوفاء بمتطلبات الزبائن».

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:04 م

      اي القيمة بالدينار البحريني هي

      يعني جيبك باعت بقيمة

اقرأ ايضاً