العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

مرضى يشكون نقص الأسرَّة في أجنحة «السلمانية»

اشتكى مجموعة من المرضى من نقص الاسرة في مجمع السلمانية الطبي، إذ إنه يتأخر نقل بعض المرضى إلى الأجنحة بسبب هذا النقص، في حين ينتظر فيه المريض أكثر من نصف يوم حتى يتم نقله.

وأوضح المرضى أن مشكلة الأسرّة مازالت قائمة، اذ انه في الفترة الأخيرة كان هناك العديد من المرضى ينتظرون فراغ أسرة لهم لينقلوا للاجنحة ومنهم مجموعة من مرضى السكلر الذين يحتاجون لعناية خاصة، وإلى الحصول على العلاج بأقصى سرعة.

وأشار المرضى الى أنه في الوقت الذي كان يحتاج فيه بعض المرضى الى عناية كانوا متواجدين في أروقة الطوارئ بلا عناية على حد ما وصفوه.

وأكد أحد المرضى أنه مؤخراً كان هناك بعض النساء اللواتي ينتظرن أسرة في الأجنحة ليتم نقلهن، مشيراً الى أنه بعد التدخلات تم نقل ست من النساء الى غرفة المعالجة d في قسم الطوارئ وكانت حالة بعضهن ازدادت سوءاً.

ولفتوا الى أن هناك العديد من مرضى السكلر الذين ينتظرون فراغ الأسرة، مطالبين بوقف هذه المعاناة وخصوصا في ظل ما يتعرضون له هؤلاء من انتكاسات صحية متكررة.

وأكد المرضى أن مشكلة نقص الأسرة في العديد من الأجنحة مازالت قائمة على رغم اعتقاد البعض بأنه تم القضاء عليها، مشيرين الى أن هذه المشكلة أصبحت تتكرر بشكل كبير وخصوصا خلال السنوات الاخيرة.

وطالب المرضى بزيادة عدد الأسرة في الأجنحة الموجودة في المستشفى، مع زيادة عدد الأسرة في الأجنحة التي تم تخصيصها لمرضى السكلر، إذ نوه المرضى الى أن أكثر المرضى الذين يعانون من نقص الاسرة هم مرضى السكلر.

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:59 ص

      خدماتها في تراجع

      أختي عندما ذهب هناك للولادة أخبروها بأنه لا وجود لأسرة، مع أن حالتها تابعة لأحدى الطبيبات في السلمانية من عيادة خاصة، وبعد أن حضرت الطبيبة أمرتهم بأخذها للطابق العلوي وتفاجئت أختي بوجود أغلب الأسرة فارغة، فلا يقولوا لا وجود لأسره بل لا وجود للأخلاص في العمل

    • زائر 1 | 1:28 ص

      بقولون

      الحين بيطلع لينا واحد وبيقول تم سرقة الأسره

اقرأ ايضاً