العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

حسن عسيري: «كلام الناس» لا يستثني وزيراً أو مسئولاً من صوت الشعب

قال إن الرقابة السعودية كانت رائعة بسقفها العالي

قال الفنان حسن عسيري ان الأمر الملكي الذي يطلب من الوزارات والجهات الحكومية التفاعل مع الإعلام والرد على استفسارات الناس يعكس الشفافية الكبيرة التي تريدها الدولة في التعامل مع قضايا الناس التي يعني طرحها التزامنا جميعا بوحدتنا الوطنية التي سيدعمها كثيرا الطرح والنقد الموضوعي للاحتياجات التي يتحدث عنها الناس فهذا المسلسل سيحمل صوتهم ومطالبهم في إطار كوميدي من خلال مسلسلنا الرمضاني «كلام الناس» الذي ننتجه للتلفزيون السعودي. وأضاف العسيري أن هذا المسلسل يطرح حكايات الناس اليومية وما يحتاجونه.

وأكد أن «سقف الرقابة بمسلسل «كلام الناس» عال، وأتمنى من التلفزيون السعودي أن يتعامل بتقدير مع قضايا الناس ومطالبهم فالرقابة يجب أن تكون بمستوى ما يحدث في الواقع الآن من أحداث، ولإحقاق الحق فقد أثبتت السنة الماضية الرقابة السعودية أنها رقابة راقية ومحترمة، وسمحت بأشياء كثيرة ومميزة ما جعل الدراما السعودية تقفز إلى الصفوف الأمامية عربيا ونحن نطالبها بأن تواصل ذلك هذا العام. كما أن مواضيع الحلقات لن تستثني وزيرا أو مسئولا من صوت الشعب».

وعن تنوع أبطال العمل ومواضيع الحلقات، قال حسن عسيري: يشاركني أبطال ونجوم سعوديون يضيفون للأحداث الكوميدية الناقدة رونقا وجمالا. وأضاف من خلال حلقات كلام الناس قدمت نحو 13 شخصية مختلفة تمثل لهجات المملكة الحبيبة. كما يشارك معنا عدد كبير من الموهوبين الجدد الذي تقدموا من خلال مشروع طريق المواهب على صفحتي بـ «الفيسبوك».

وعن فريق العمل، قال العسيري «هو الفريق المثالي بالنسبة لي، وهو أفضل فريق عائلي استمتعت بالتعامل معه وعلى رأسهم المخرج عمر الديني ورياض أحمد مدير الإنتاج والمؤلف المبدع علاء حمزة وهذا الفريق لأول مرة يطبخ عملا على نار هادئة دون ضغوط أو مواعيد تسليم قاتلة وهو من إعداد فريق من محبي الدراما السعودية».

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً