العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

مدرب الجزائر يخشى مواجهة المغرب والسنغال

لم يخف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم البوسني وحيد خليلودزيتش، تخوفه من مواجهة منتخب المغرب أو السنغال أو بنين في الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا. وتأهلت الجزائر إلى الدور الأخير من التصفيات بعد تغلبها أمس الأول (الجمعة) على ضيفتها غامبيا 4/1 في إياب الدور الثاني علما أنها فازت ذهابا 2/1.

وقال خليلودزيتش في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أمام غامبيا:» لقد قدمنا مباراة جميلة جدا أمام فريق لا بأس به. لقد اظهر اللاعبون فعالية كبيرة بعد الصفعة التي تلقيناها أمام مالي. لقد كان رد فعلنا ايجابيا. بالنسبة لي، إنها أفضل مباراة قدمناها على أرضنا». وأضاف « لم نبلغ بعد هدفنا المتمثل في التأهل. علينا الاستعداد جيدا لبلوغ المرحلة النهائية. من الممكن جدا أن نواجه منتخب بنين أو السنغال أو المغرب وهي مهمة صعبة جدا في نظري لأننا سنجد صعوبات كبيرة بعيدا عن قواعدنا».

وأشاد خليلودزيتش بأداء المهاجم إسلام سليماني الذي سجل هدفين في مباراة غامبيا و4 أهداف في مجموع المباريات الثلاثة الرسمية التي لعبها المنتخب الجزائري منذ مطلع يونيو/ حزيران الجاري. موضحا انه يعتمد عليه لامتلاكه عدة مواصفات غير انه أكد أنه لا يعترف بوجود لاعب أساسي دائم ضمن الفريق وخصوصا انه أصبح يعرف كل اللاعبين وهذا ما سيساعده مستقبلا.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً