العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

«الوفاق» تهنئ الطلبة بنهاية العام الدراسي... وتدعو المتفوقين للتسجيل في حفل التكريم

مع انتهاء الفترة الدراسية للعام 2011-2012م، تقدمت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية بعميق تمنياتها لكل أبناء البحرين من الطلبة والطالبات الذين تمكّنوا بهذه الفترة من إنهاء مرحلة الامتحانات الدراسية، حيث تعدّ هذه المرحلة من حياة الأجيال الخطوة الأولى في اتجاه إحداث تغييرات مستقبلية وصنع غدٍ وطني أجمل.

وأكدت الوفاق على أن التحصيل العلمي والمعرفي يهيئ لأبنائنا الطلبة الفرصة لصناعة المستقبل وتكوين المجتمع بما يتناسب مع المتغيرات، ويضعون أنفسهم على المسلك الصحيح لتحقيق مستوى ثقافي واجتماعي أفضل، ويصب كل ذلك في المصلحة الوطنية العامة، ويبشّر بكوادر متمكّنة.

وقال الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان: «إننا نشعر بالفخر والسعادة لهذا الجيل تحديدًا من أبنائنا الطلبة الذي استطاع أن يتحدّى كل المتغيرات ويهيئ لنفسه مكانًا على مقاعد العلم على رغم المجريات السياسية والاقتصادية التي مرت بها البلاد خلال العام الماضي».

وأضاف أن بإمكاننا أن نعوّل على هؤلاء في خلق مجتمع وطني متماسك»، وأتبع ذلك: «مقاعد الدراسة لا تشكّل للطلبة عملية تحصيلية فحسب، بل هي تعطي مؤشراً لطبيعة الشعب الذي ننجبه لهذا الوطن، واستمرار العملية التعليمية دليل على عمق الحب لهذه الأرض، لأن كل ما نفعله الآن ويفعله أبناؤنا هو عائدٌ للبحرين بالدرجة الأولى».

وشدّد على ضرورة متابعة الدراسة والانغماس فيها لتقديم أداءات أفضل خلال السنوات الدراسية المقبلة، مشيرًا إلى أن الوطن يحتاج كل يدٍ منا لأن تشتغل بمهارة وإبداع، وأن الأعوام المقبلة تنتظر أجيالاً مهيئة وكوادر مهنية اختصاصية في كل الحقول والمجالات».

حفل تكريم الطلبة المتفوقين السادس

ومن أجل تشجيع الطلبة والطالبات وإحاطة جهودهم ومساعيهم بالحب والعناية، فكعادتها وللعام السادس على التوالي تنظم جمعية الوفاق حفلاً تكريميًّا خاصًّا للمتفوقين والمتفوقات، تدعم فيه جهودهم وتدعوهم لتفعيل مكتسباتهم وقدراتهم ضمن مجتماتهم. ويشكّل هذا الحفل دافعًا معنويًا وحافزًا تحاول من خلاله الجمعية التأكيد على أهمية الالتفات لهذه العقول والإمكانيات، وتفعيلها في مسارات وطنية. كما تعقد آمالاً على هؤلاء اليافعين وتدفعهم باتجاه اكتشاف أنفسهم وتحريضهم على نهل المزيد من العلم والثقافات.

وكشفت الجمعية عن استعدادها التنظيمي والإدراي لهذا الحفل معتمدةً على طاقات شبابية ومهنية لإنجاز هذا الهدف إلى جانب تهيئة الإمكانات لذلك، وقد شكّلت الجمعية لجنة عليا خاصة برئاسة السيد كامل الموسوي للقيام بهذه المهمة، وشرعت بتكوين فرق عمل للحفل وتخصيص كوادر لكل المهام.

وهنّأت اللجنة التنظيمة العليا الطلبة والطالبات بمناسبة إتمام العام الدراسي 2011 – 2012م، متمنيةً لهم كل التوفيق في مراحلهم المقبلة. ووجهت لهم دعوة للتسجيل والحضور في حفل الوفاق السادس لتكريم المتفوقين والمتفوقات، من خلال الآلية المعلنة للتسجيل.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً