العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ

حبس 32 متهماً ومتهمة في قضية آداب وتشميع الفندق

صرح رئيس نيابة العاصمة فهد البوعينين بأن النيابة العامة أمرت بحبس 32 متهماً ومتهمة في قضية آداب، وأمرت بضبط وإحضار متهم هارب هو مستثمر الفندق الذي كانت تدار فيه الأعمال المخالفة للآداب، كما قررت إغلاق الفندق المذكور بالشمع الأحمر.

وكانت معلومات وردت إلى شرطة مكافحة جرائم الآداب العامة، بأن أحد الفنادق بالعاصمة يدار لأعمال مخالفة للآداب، بإدارة ومعرفة مستثمر الفندق والذي يساعده عدد من الآسيويين، وفتيات من جنسيات آسيوية وعربية.

وتم عمل التحريات اللازمة التي أكدت دقة هذه المعلومات، وبناء على ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش المبنى، وتمت الاستعانة بعدد من المصادر السرية لضبط المتهمين في القضية، حيث توجه هؤلاء المصادر إلى الفندق باعتبارهم زبائن، وأخبروا العاملين فيه عن رغبتهم في ممارسة الدعارة، فتم إرشادهم إلى عدد من الغرف، وما أن اختلوا إلى الفتيات تم إعطاء الإشارة المتفق عليها، فداهمت قوة من الإدارة بضبط الفتيات متلبسات، وأسفرت المداهمة عن ضبط 6 رجال آسيويين يعملون في الاستقبال وخدمة الغرف، ويقومون بإدارة وتسهيل المكان لممارسة الدعارة وتوصيل الزبائن، كما تم ضبط 25 فتاة من جنسيات آسيوية وعربية، وتبين هروب المستثمر.

واعترفت الفتيات بممارسة الدعارة، مقابل مبالغ تتراوح بين 15 و30 ديناراً، واعترف الرجال بتسهيل الدعارة وإدارة الفندق لهذا الغرض بعلم وإدارة المستثمر، وتبين أن بعض المتهمين يقيم إقامة غير مشروعة.

وأسندت النيابة إلى الفتيات تهمة الاعتماد بصفة كلية على ما يكتسبنه من ممارسة الدعارة، ولبعض الفتيات تهمة الإقامة غير المشروعة، وإلى المتهمين تهم إدارة محل للدعارة والتسهيل والاعتماد بصفة جزئية على ما تكتسبه أخريات من الدعارة، وإلى بعضهم تهمة الإقامة غير الشرعية، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الهارب، وإغلاق الفندق بالشمع الأحمر.

العدد 3579 - الأحد 24 يونيو 2012م الموافق 04 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:35 ص

      همسة مشاعر

      ليش مايكتبون اسم الفندق والله الحين الناس كله في هاظلم تتقرب الى الله وناس اللهم ياكافي

اقرأ ايضاً