العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

«طيران الخليج» تعلن عن عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن عروضها الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك للرحلات المغادرة من البحرين ودول مجلس التعاون إلى 20 وجهة من أكثر الوجهات شعبية في شبكتها الممتدة في أوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى والشرق الأوسط.

لقد قامت الناقلة بتخفيض أسعارها لعدد من وجهاتها لتكون تلك الأسعار في متناول الجميع وذات قيمة مضافة للمسافرين الذي يخططون للسفر بشكل مسبق.

والعروض الرمضانية ستبدأ في 20 يونيو/ حزيران وستستمر لمدة 10 أيام حتى 30 يونيو الجاري، حيث يمكن حجز الرحلات من موقع الناقلة الإلكتروني www.gulfair.com، أو في أي من مكاتب مبيعاتها في البحرين وفي دول مجلس التعاون، أو عبر الاتصال بمركز طيران الخليج للاتصال الدولي للناقلة. وتتميز العروض الرمضانية لطيران الخليج بإمكانية الاستفادة منها للرحلات ذات المدد الطويلة، فيتمكن المسافرون بذلك الحجز الآن والسفر في أي وقت في الفترة من 18 يوليو/ تموز إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري. وعلق رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج كريم مخلوف قائلاً: «شهر واحد فقط يفصلنا عن شهر رمضان، وهو الوقت الذي يعود فيه المغتربون المسلمون من البحرين ودول مجلس التعاون إلى ديارهم للانضمام إلى عائلاتهم وقضاء الشهر الكريم والاحتفال بعيد الفطر المبارك معهم، ومن ثم العودة مجدداً. كما أنه الوقت الذي يخطط فيه المقيمون وغير المسلمين عطلاتهم إلى وجهاتهم المفضلة مسبقاً. إن طرحنا لهذه العروض الخاصة يجعل من سفرهم وعطلاتهم أكثر متعة ويسراً».

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:17 م

      مشكورين

      مشكورين على إسهاماتكم في هذا الشهر الفضيل وكل عام وأنتم بخير

اقرأ ايضاً