العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

«التمويل الكويتي» يطرح خدمة التسوق عبر الإنترنت

قال بيت التمويل الكويتي - البحرين في بيان إنه طرحه خدمة التسوق عبر الإنترنت. ورأى أنه أول مصرف إسلامي يوفر هذه الخدمة في البحرين. وقال: «ستوفر هذه الخدمة أماناً إضافياً لمستخدمي بطاقات الائتمان من البنك ضد الاحتيال عبر الإنترنت».

وأضاف البيان «من شأن هذه الخدمة أن تعزز موقع بيت التمويل الكويتي - البحرين في مجال تقديم خدمات مصرفية، بما يتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية ويعمق مفهوم الاهتمام بالعميل».

وقال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع «إننا ملتزمون بتوفير الخدمات المصرفية لزبائننا، وتعتبر هذه المبادرات ضرورية من أجل تحقيق رؤيتنا كي نصبح بنكاً رائداً في توفير المنتجات والخدمات المصرفية في السوق. نحن نهتم كثيراً بتوفير الأمان لعملائنا لدى تسوقهم عبر الإنترنت، كما نحرص على مواكبة آخر التطورات التقنية في مجال الصيرفة. وستساهم هذه الخدمة في توفير أعلى مستويات الأمن لدى قيامهم بالتسوق عبر الإنترنت».

وأضاف «تتيح خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت إنشاء كلمة سر خاصة للعميل على الإنترنت مع بطاقة الائتمان من بيتك - البحرين وذلك لزيادة أمان مشترياته عبر الإنترنت. ويمكن استخدام هذه الخدمة المجانية مع المحلات أو المواقع المشاركة في خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت».

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً