العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

الحلواجي: الكويت ترغب بتنظيم «خليجية طائرة الشواطئ»

أكد أمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أن الكويت بالفعل تريد تنظيم بطولة الخليج للكرة الطائرة الشاطئية، وأضاف «من خلال اتصالاتي مع المسئولين هناك، فهم الآن سيخاطبون الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت لأخذ الموافقة على التنظيم، على أن يتم طرح الطلب رسمياً في اجتماع اللجنة التنظيمية يوم 11 يوليو/تموز المقبل، إذ سيشهد هذا الاجتماع أيضاً قرعة البطولة الخليجية لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة».

وعن نية الاتحاد التونسي عقد معسكر تدريبي مشترك مع منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة في البحرين، قال: «بالفعل، أظهر لي رئيس الاتحاد التونسي للعبة منير بن سليمان نيته أن تتم إقامة معسكر تدريبي مشترك من أجل الاستفادة من الإمكانات الموجودة في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، إذ بعد الاطلاع عليها (المنشأة) أبدى اندهاشه الكبير بها، معتبراً أنها توفر بيئة صالحة لمعسكر ناجح».

وعن زيارته مع الأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان إلى الأردن، قال: «هذه الزيارة كان الهدف منها الاطلاع على الفنادق والملاعب التي ستحتضن البطولة العربية للطائرة الشاطئية، واعتمادها رسمياً، وتم عقد اجتماع مع رئيس الاتحاد الأردني على هامش الزيارة، ومن ثم التوقيع على اتفاقية التنظيم».

وبشأن حضور المرشحين الثلاثة لرئاسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لاجتماعات الاتحاد العربي والجمعية العمومية منتصف الشهر الجاري، قال: «أعطى حضورهم زخما كبيرا للاتحاد العربي، إذ هم تفاجأوا بتفاعل الحضور للاجتماعات... وهذه أول زيارة لمرشحين للاتحاد الدولي لاتحاد إقليمي، إذ لا يعتبر الاتحاد العربي اتحادا قاريا أو دوليا».

وأنهى حديثه قائلا: «لمسنا اهتماما كبيرا من قبل المرشحين للاتحاد العربي... ونتمنى بصدق أن يكون هناك تعاون بيننا وبين المؤسسة الدولية الأكبر للعبة في المستقبل».

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً