العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

ناصر بن حمد يؤكد على تنفيذ الفرسان برنامج إعداد بطولة العالم

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ديلينجن الألماني، وذلك في طريق الإعداد لبطولة العالم للقدرة التي ستقام في بريطانيا خلال أغسطس/ آب المقبل.

وأشار ناصر بن حمد الى أن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة التي جاءت وسط ظروف عدة لصالح الفريق من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق.

وأضاف «إن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية نظراً لنجاح المشاركات من السباقات التي شارك فيها الفريق بداية من فرنسا سباق كومبيان وهامبورغ وديلينجن»، معرباً عن تقديره حرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذه السباقات، وبالتالي كسب المزيد من الخبرة من خلال هذه السباقات التي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد المقبل، مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى.

وقال رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن الفريق حقق الهدف من المشاركة في السباق الألماني الذي أقيم في ديلينجن لمسافة 160 كيلومترا وذلك عبر فرسان الفريق الذين حققوا أبرز النتائج.

وأشار الشيخ دعيج إلى أن القيادة الناجحة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أوصلت الفريق الملكي إلى هذه النتائج الإيجابية التي تتواصل من أجل بناء الفريق الملكي ليبقى في المقدمة دائماً.

من جانبه، أشار مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن إلى أن الفريق الملكي للقدرة وبالقيادة الناجحة لقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يقود الفريق بصورة ناجحة من بطولة إلى أخرى، إذ كانت البداية مع كومبيان بفرنسا عندما وجه سموه الفرسان هاتفياً وحقق الفارسان عبدالرحمن السعد ورائد محمود المراكز العشرة الأوائل بالإضافة إلى قيادة سموه الفرسان في سباق هامبورغ الألماني.

وأضاف بأن سموه استطاع أن يقود الفريق الملكي بصورة ناجحة من أجل تحقيق المراكز الأولى وقد استطاع أفراد الفريق تقديم صورة جيدة من فرسان البحرين عندما شاركوا في السباق بصورة جيدة.

ونجح الفارس جعفر ميرزا في تحقيق المركز الثاني في السباق بعد منافسة استمرت على المراحل الستة طوال مسافة 160 كيلومترا، إذ استطاع وبقيادة ناصر بن حمد من تحقيق المركز الثاني بعد منافسة جيدة.

وأضاف جعفر ميرزا بأنه استفاد كثيراً من خبرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة طوال المراحل الستة، مؤكداً بأن ما حققه من نتائج جيدة تحققت في ظل رعاية سموه للفرسان.

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً