العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

صابر عبدالواحد يعتمد الأسماء المغادرة معه لمعسكر سلوفينيا

فيما استبعد (6) لاعبين غالبيتهم من منتخب الناشئين للطائرة

أجرى الجهاز الفني المشرف على منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب بقيادة التونسي صابر عبدالواحد ومساعده الوطني عبدالله عيسى التصفية التي تسبق المعسكر التحضيري للبطولة الخليجية التي ستقام في الإمارات بعد شهر رمضان المبارك مباشرةً، إذ تم استبعاد (6) لاعبين، وبالتالي أصبح (14) لاعباً يشكلون القائمة التي ستذهب للمعسكر التحضيري في سلوفينيا مطلع الشهر المقبل.

واللاعبين المستبعدين نهاية الأسبوع الماضي غالبيتهم من منتخب الناشئين أصلاً، إذ كان المسئولون على المنتخب يريدون زجهم مع منتخب الشباب حتى يتكسبوا الخبرة والاحتكاك ما سيؤثر ذلك على تطور مستواهم نحو الإيجاب من دون شك... إذ من المنتظر أن يبدأ أحمر الناشئين استعداداته الفعلية لتشكيل المنتخب خلال الأيام المقبلة على غرار ما حدث مع منتخب الشباب حالياً قبل عامين ونصف عندما كانوا يشكلون «أحمر الناشئين»، إذ أثبتت هذه التجربة نجاحها بشكل ملفت جداً.

عموماً، اللاعبون المستبعدون من القائمة التي ستذهب إلى سلوفينيا هم: «محمد عمر وعبدالرحمن خالد (الشرقي)، علي جعفر هرونة (داركليب)، محمد عبدالزهراء (النبيه صالح)، يوسف خالد (النجمة)، محمد منصور (البسيتين)».

واللاعبون الـ(14) الذين سيذهبون للمعسكر الذي ستقام فيه (6) مباريات ودية على الأرجح هم: «حسين خليفة، علي سلطان ومحمد حسن (النصر)، أيمن عيسى، محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد (داركليب)، محمود العافية، راشد أحمد وأحمد عيسى (المحرق)، إبراهيم المالود (النجمة)، محمد صالح (الأهلي)، حسين مهدي (البسيتين)، حسين شويطر (البحرين)، محمد أحمد (النبيه صالح)».

يذكر أن المنتخب خاض استعداداته المحلية على مرحلتين، الأولى كانت بقيادة المدير الفني نزار الشكيلي وشهدت غياب أكثر من لاعب لالتزامهم مع أنديتهم، والثانية وكانت بعد الاختبارات النهائية وأقيمت على فترتين صباحية ومسائية، وهذا الحال سيستمر حتى قبل يوم من الذهاب للمعسكر الخارجي. إذ كانت المرحلة الثانية بقيادة المدرب الفعلي للأحمر صابر عبدالواحد.

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:32 م

      منتخب واسطات

      منتخب فيه تدخلات اشكره
      في لاعبين ممتازين مايستدعونهم

اقرأ ايضاً