العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

العاهل والرئيس اللبناني يناقشان المستجدات الإقليمية

ناقش عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان - خلال زيارته للبحرين أمس (الثلثاء) - أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعقد عاهل البلاد مع الرئيس اللبناني جلسة مباحثات بحضور سمو رئيس الوزراء، تم خلالها استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وأكد عاهل البلاد والرئيس اللبناني أهمية تطوير آليات العمل المشترك بما يعكس رغبة البلدين في تنمية هذه العلاقات، وتركزت المباحثات حول السبل الكفيلة بتقوية أواصر العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين.


العاهل يستعرض العلاقات مع الرئيس اللبناني

المنامة - بنا

عقد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة العماد ميشال سليمان، أمس الثلثاء (26 يونيو/ حزيران 2012)، مباحثات، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، استعرض خلالها جلالة الملك والرئيس اللبناني، العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وأكدا أهمية تطوير آليات العمل المشترك بما يعكس رغبة البلدين في تنمية هذه العلاقات تحقيقاً لآمال الشعبين الشقيقين وتطلعاتهما المشتركة، كما عبرا عن ارتياحهما لما تشهده العلاقات بين البلدين من تقدم في العديد من المجالات.

وتركزت المباحثات حول السبل الكفيلة لتقوية أواصر العلاقات بين مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية بما يساهم ويخدم التعاون والعمل الثنائي المشترك بين البلدين.

كما تمت مناقشة أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعبر جلالة الملك عن شكره وتقديره للرئيس اللبناني لما يبديه من حرص مستمر على تعزيز العلاقات بين البلدين، متمنياً جلالته للجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.

هذا وأقام جلالة الملك مأدبة غداء تكريماً لرئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان والوفد المرافق.

وكان جلالة الملك في مقدمة مستقبلي رئيس الجمهورية اللبنانية لدى وصوله إلى البلاد أمس في زيارة ضمن جولة في عدد من دول المنطقة. كما كان في الاستقبال في قاعدة الصخير الجوية سمو رئيس الوزراء وكبار المسئولين. وكان جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء في مقدمة مودعي الرئيس اللبناني لدى مغادرته البلاد ظهر أمس، مختتماً زيارته لمملكة البحرين.

العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً