العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

الوزير البوعينين يبحث العلاقات مع السفيرين الجزائري والهولندي

استقبل زير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين, في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية، صباح أمس الثلثاء (26 يونيو/ حزيران 2012)، سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين نجيب سنوسي، حيث أشاد الوزير بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة على الأصعدة كافة في ظل حرص البلدين الشقيقين على تعزيزها وتطويرها.

من جانبه؛ أشاد السفير الجزائري بما يربط مملكة البحرين وبلاده من وثاقة علاقات انعكست على مجالات التعاون المشتركة, معرباً في الوقت ذاته عن تطلع بلاده إلى دعم وتعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق رحبة، كما جرى أثناء اللقاء استعراض عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانب آخر، استقبل وزير الدولة للشئون الخارجية, في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية، صباح أمس، سفير مملكة هولندا المقيم بدولة الكويت تون بون فون آخسية، حيث أشاد بتنامي العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة هولندا الصديقة، مؤكداً في الوقت ذاته على دعم وتطوير مسار التعاون الثنائي بين البلدين على الأصعدة كافة, الذي بدوره يسهم في تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين الصديقين.

من جانبه؛ أبدى السفير الهولندي حرص بلاده على تنمية وتطوير علاقاتها مع مملكة البحرين في مختلف المجالات، لتحقيق المزيد من المكاسب والمصالح المشتركة.

كما جرى أثناء اللقاء استعراض عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك وآخر المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً