العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

«بابكو» تنظم ورشة «العناية بالفم والأسنان» لموظفيها

أقامت لجنة تعزيز الصحة في شركة نفط البحرين (بابكو) وبالتعاون مع وزارة الصحة – خدمات الفم والاسنان ورشة عمل لموظفي «بابكو» وعائلاتهم والقاطنين في مدينة عوالي وذلك في نادي بابكو بالعوالي.

وحضر هذه الفعالية الرئيس التنفيذي لشركة بابكو غوردن سميث، ورئيس خدمات الفم والأسنان أزهار ناصب. وشارك في الورشة نحو 30 طبيب أسنان ومساعدا فنيا للأسنان برئاسة ريم الجارف. ولقيت الورشة إقبالاً كبيراً واستحساناً من جميع الحاضرين حيث اشتملت على عدد من الأنشطة الهادفة ومنها معرض توعوي وعدد من المحاضرات وقسم لفحص الأسنان وركن للأطفال.

كما تضمنت المحاضرات التطرق إلى مواضيع مختلفة عن العناية بالفم للأطفال ونصائح بشأن التغذية والعناية بالفم والتحكم في العدوى.

وفي قسم الفحص تم توفير عدد من الإرشادات القيمة للزائرين بشأن صحة الأسنان إضافة إلى قيام المختصين بإجراء بعض الفحوصات للزائرين. وتضمن ركن الأطفال استعراض عدد من الألعاب التعليمية المتعلقة بالأسنان والعناية الصحية بالفم.

ويأتي حرص شركة نفط البحرين (بابكو) على تنظيم مثل هذه الفعاليات التوعوية في إطار جهودها المخلصة نحو تعزيز الحياة الصحية ونمط الحياة الأمثل بين موظفيها وأفراد عائلاتهم.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً