العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

الحالة يسقط النسر الأصفر من صدارة المجموعة الأولى

الشباب يكتسح قلالي بعشرة أهداف في دوري الناشئين

صعد الحالة لصدارة فرق المجموعة الأولى لدروي الناشئين الكروي بعد فوزه الغالي والثمين على منافسه الأهلي بهدف واحد من دون مقابل، ليحلق به أول خسارة ويبعده عن صدارة المجموعة، سجل الهدف الحالاوي خليفة محمد في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الحالة إلى 18 نقطة في الصدارة، وبقى الأهلي على رصيده السابق 15 نقطة متراجعاً للمركز الثاني.

وفي مباراة قوية ومثيرة تعادل الاتحاد والتضامن بهدفين لكل منهما سجل للاتحاد جاسم هيات وسيدحسين رضي، وللتضامن محمد يوسف وجعفر عبدالله وبهذه النتيجة أصبح رصيد الاتحاد 14 نقطة في المركز الرابع، والتضامن 13 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل الساحل والمنامة بهدف لكل منهما سجل للساحل أصيل علي وتعادل للمنامة محمد هاشم من ركلة جزاء.

وواصل النجمة تقدمه وحقق فوزه الثالث على حساب الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للنجمة عمر عبدالوهاب هدفين وهدف لمحمد العنزي، وللاتفاق أحمد سعيد وجعفر محمد حبيب.

وفي المجموعة الثانية حقق المالكية فوزاً صعباً على سترة بهدف واحد من دون مقابل جاء في الدقيقة 31 من الشوط الثاني عن طريق حسين علي مهدي ليواصل فارس الغربية تقدمه في سلم ترتيب المجموعة.

وفي آخر المباريات حقق الشباب فوزاً تاسعاً على حساب قلالي المنهار قوامه عشرة أهداف تعاقب على تسجيلها أحمد عباس ستة أهداف، وأربعة أهداف لسيدباقر الكامل.

وتقام مساء اليوم ثلاث مباريات استكمالاً للجولة الثامنة من دوري الناشئين، إذ يلعب المحرق والبديع في أقوى المباريات في اختبار جاد للفريقين. ويلعب الرفاع مع البحرين على ملعب الرفاع.ويستضيف البسيتين على ملعبه مدينة عيسى من أجل الانقضاض على صدارة المجموعة الأولى

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً