العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

تأهل 4 فرق للأدوار النهائية في سباعيات بتلكو

تأهلت فرق معهد البحرين للتدريب وبروجكس والبنك الأهلي المتحد وجامعة نيويورك للتكنولوجيا لدور الثمانية لسباعيات بتلكو الرمضانية (11) لكرة القدم بعد أن تصدر معهد البحرين للتدريب فرق المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة. وحل فريق بروجكس في المركز الثاني برصيد 15 نقطة. وتصدر فريق البنك الأهلي المتحد فرق المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق جامعة نيويورك للتكنولوجيا الذي حل في المركز الثاني للمجموعة نفسها.

وأسفرت نتائج المجموعة الثالثة عن فوز معهد البحرين للتدريب على الأيام بهدف مقابل لاشيء. فوز بروجكس على الغزلان للكمبيوتر بهدف مقابل لاشيء. فوز الشركة الوطنية للسيارات على الأيام بهدف مقابل لاشيء. فوز معهد البحرين للتدريب على بروجكس بهدف مقابل لاشيء. فوز الغزلان للكمبيوتر على إل جي بهدفين مقابل لاشيء. فوز الشركة الوطنية للسيارات على إل جي بخمسة أهداف مقابل لاشيء. فوز الغزلان للكمبيوتر على الأيام بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. فوز بروجكس على الشركة الوطنية للسيارات بهدف مقابل لاشيء.

فيما أسفرت نتائج المجموعة الرابعة عن تعادل سيبر ودي أي أستوديو من دون أهداف. فوز جامعة البحرين (ب) على الجلاهمة بهدف مقابل لاشيء. فوز البنك الأهلي المتحد على مفروشات أحمد شريف بهدف مقابل لاشيء. فوز الجلاهمة على دي آي أستوديو بهدفين مقابل هدف. فوز جامعة نيويورك للتكنولوجيا على سيبر بهدف مقابل لاشيء. فوز جامعة البحرين (ب) على مفروشات أحمد شريف بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. تعادل جامعة نيويورك للتكنولوجيا على البنك الأهلي المتحد من دون أهداف. تعادل جامعة البحرين (ب) مع سيبر من دون أهداف. فوز جامعة نيويورك للتكنولوجيا على دي أي أستوديو بهدف مقابل لاشيء. فوز البنك الأهلي المتحد على الجلاهمة بهدفين مقابل هدف. فوز مفروشات احمد شريف على دي آي أستوديو بهدفين مقابل لاشيء.

أدار جميع المباريات ميرزا الشاخوري وعبدعلي المدوب ومبارك الكواري وعباس حرم

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً