العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

الرموز يتخطى الملحمة في دورة السقية

تأهل للدور قبل النهائي

تأهل فريق الرموز لدور الأربعة بعد فوزه على فريق ملحمة سترة بهدفين مقابل لاشيء، وذلك ضمن دورة السقية الرمضانية (22) للكرة القدم برعاية ملحمة سترة لبيع اللحوم.

استطاع فريق الرموز أن يسيطر على مجريات المباراة من مطلع الشوط الأول، فقد تألق أفراد فريق الرموز في الدفاع والهجوم وصمود الحارس محمد على وتألقه في إنقاذ أكثر من هدف من مهاجمي الملحمة.

بدأت المناورات من فريق الرموز بقيادة كامل أحمد والشبل الصغير حمد محمد وأبيه المخضرم محمد علي الذي أصيب في نهاية الشوط الأول. واستبداله بالمهاجم رمزي مكي.

وقبل ختام الشوط الأول يسدد النجم كامل أحمد كرة متقنة إلى اللاعب المتمركز في المنطقة الخطرة يخطف اللاعب علي حميد الهدف الأول بعد مجهود كبير في تسجيل الهدف.

مع بداية الشوط الثاني تبدأ المناورات من جديد اذ قاد موسى الدمستاني هجمة فردية راوغ فيها أكثر من مدافع وسدد الكرة بالقرب من العارض الأيسر. ومن هجمة أخرى للاعب علي الكراني من فريق الملحمة تصدى لها نجم المباراة الحارس محمد بلاوي. وحاول هداف الفريق حسين فتح الله من مناورة فردية بهجوم أكثر من مرة على مرمى فريق الرموزالا ان صلابة المدافعين كانت بالتصدي إلى هذه الهجمات.. وقاد محمد العرادى هجمة مع زميلة حسين حبيب صاحب التسديدات القوية من مسافة بعيدة. تصدى رمزي مكي لإحدى هذه الهجمات ويتابعها باستمرار وينجح في واحدة ويترجمها إلى هدف ثان في مرمى فريق الملحمة الذي وقف عبدالرسول أحمد حائرا أمام تسديدة أبوالرموز.

وقبل ختام المباراة أندر الحكم عبدعلي المدوب حسن على بسبب الخشونة المتعمدة مع اللاعب الخصم أحمد سنبل. وهو الإنذار الوحيد في المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الرموز إلى عشر نقاط وضمن التأهل للدور الأربعة. أما فريق الملحمة فقد تصعب عليه الموقف فقد بقى على نقاطه الأربع وبقى له لقاء واحد مع فريق الأهلي صاحب الخمس نقاط والمباراة مهمة للفريقين

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً