العدد 1502 - الإثنين 16 أكتوبر 2006م الموافق 23 رمضان 1427هـ

مترشح يطالب لجنة «الشمالية» باسترجاع نقوده

بعدما سقط اسمه من الكشوف

طالب أحد الراغبين في الترشح بالدائرة الرابعة في المحافظة الشمالية عبدالله سالم الدوسري بإرجاع مبلغ وقدره 200 دينار كانت تسلمته اللجنة الإشرافية للمحافظة الشمالية للانتخابات البلدية، إذ اتضح بعد مراجعة المرشح عدم وجود اسمه ضمن الكشوف فيما كان موجوداً في البيانات الآلية، ولما راجعهم رفضوا ارجاع المبلغ. كما طالب المترشح وزير العدل بالتدخل لحل مشكلته إذ إن يوم أمس كان هو اليوم الأخير لتقديم طلبات الترشح.

وذكر الدوسري أنه قدم أوراقه مساء أمس الأول (الأحد) بعد أن سلم أمين صندوق بلدية الشمالية مبلغ 100 دينار للدعاية الانتخابية ليكمل باقي الأوراق لتقديمها للجنة الإشرافية، إلا ان الدوسري تفاجأ بعدم وجود اسمه في كشف الأسماء على رغم انه لم يغير عنوانه منذ 20 عاما، ما أدى إلى رفض طلبه في الترشح. وأكد الدوسري أنه «على رغم عدم وجود اسمي في قائمة الكشف فإنه كان موجودا في الحاسب الآلي».

وأوضح الدوسري أن اسمه كان موجودا في مركز الإحصاء إلى جانب وجوده في فواتير الكهرباء وغيرها من الفواتير الأخرى، وذلك بعد تأكده من ذلك صباح أمس (الاثنين)، مطالبا اللجنة بإرجاع المبلغ معتبراً انها تتحمل الجزء الأكبر في هذا الخطأ.

يشار إلى ان رئيس اللجنة الإشرافية للمحافظة الشمالية للانتخابات النيابية النائب العام سيد حميد حبيب ذكر أن وجود اسم المرشح في الكشوف من أحد أهم شروط الترشح، وذكر أيضاً انه كان من المفضل أن يراجع المرشح اسمه في الفترة التي خصصت له

العدد 1502 - الإثنين 16 أكتوبر 2006م الموافق 23 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً