العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

«بي إم آي بنك» يطلق أحدث حملة لزبائن بطاقات فيزا الائتمانية

جمال الهزيم
جمال الهزيم

أعلن بي إم آي بنك، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس السبت (30 يونيو/ حزيران 2012) عن إطلاق أحدث حملة ترويجية لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية. في إطار التوسع في برنامجه «حظ يا نصيب» الذي كان البنك ينفذه منذ شهر مارس/ آذار 2012 لمكافأة زبائنه الأوفياء من حملة البطاقات الائتمانية ستقدم الحملة الترويجية الجديدة للزبائن الفرصة للفوز بسبيكة ذهبية بوزن 250 غراماً أو مبلغ 5 آلاف دينار بحريني نقداً عند استعمالهم لبطاقات فيزا الائتمانية أثناء قضاء عطلاتهم خارج البحرين. ستشمل الحملة الترويجية التي تستمر من 1 يوليو/ تموز 2012 حتى 31 أغسطس/ آب 2012 المعاملات التراكمية التي تجرى باستعمال البطاقات خلال فترة الشهرين.

وتعليقاً على تدشين الحملة الترويجية، قال الرئيس التنفيذي للبنك جمال الهزيم: «مع قدوم فصل الصيف وبداية موسم السفر إضافة إلى بدء إجازات المدارس نحن نريد أن يتمتع زبائننا بعطلات ممتعة حقاً هذا العام. ويسعدنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية التي تكافئ زبائننا عند سفرهم إلى الخارج ودفع مقابل مشترياتهم والخدمات التي يحصل عليها الزبائن باستخدام بطاقاتنا فيزا الائتمانية الصادرة من البنك مع إمكانية الفوز بحائزتين فريدتين: (5000 د.ب. نقداً وسبيكة ذهبية بوزن 250 غراماً)، إضافة إلى الاستفادة من رسوم تنافسية للغاية على العملات الأجنبية».

وأضاف الهزيم قائلاً: «إن الحملة الترويجية الجديدة تتماشى مع التزامنا بأن نقدم لزبائننا حلولاً مالية مبتكرة، قيمة وتنافسية تتجاوز توقعاتهم فيما تتم مكافأتهم لولائهم تجاه منتجاتنا. بالنيابة عن البنك أرجو لجميع عملائنا الكرام قضاء عطلات صيفية ممتعة، ونأمل أن تزيد متعتهم باستعمال بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من البنك في جميع معاملات مشترياتهم الدولية وكذلك على شبكة الإنترنت خلال فترة الحملة البالغة، شهرين للاستفادة القصوى من فرص الفوز بإحدى الجائزتين».

وسيتم تعليق البرنامج الترويجي «حظ يا نصيب» أثناء فترة البرنامج الترويجي وسيستأنف مجدداً من أول سبتمبر/ أيلول ويستمر حتى نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول 2012. وتنشر أسماء الفائزين في جميع البرامج الترويجية ويتم تحديث الأسماء بصفة دورية على موقع البنك على الإنترنت.

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً