العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

«مفروشات العدلية» تنظم مهرجان الأثاث للمرة الثالثة في مركز المعارض

تنظم مفروشات العدلية مهرجانها الثالث للأثاث ولمدة 5 أيام متواصلة في مركز البحرين الدولي للمعارض بقاعة النخلة والذي بدأ أمس الأول الجمعة (29 يونيو/ حزيران 2012) ويستمر حتى الأحد 3 يوليو/ تموز الجاري.

وقد صرح المدير الإداري لمفروشات العدلية فؤاد بوكنان، بالقول: «يشتمل الأثاث الذي سيتم طرحه في المهرجان بالتركيز على أطقم الجلوس، طاولات الطعام، غرف للنوم، طاولات الطعام وأنواع متعددة».

وأشار بوكنان إلى أن المهرجان يقام للمرة الثالثة على التوالي، إذ لوحظ إقبال الزبائن على المعرض ورغبتهم في تكرار مثل هذه المعارض، إضافة إلى أن المعرض سيشتمل على 12 موديلاً من أطقم الجلوس متعددة الألوان حيث تبدأ أسعارها من 390 ديناراً وتصل حتى 900 دينار بحريني، إذ سيكون بإتاحة الزبائن اختيار اللون المرغوب فيه من ضمن سلسلة متعددة من الألوان.

وأضاف بوكنان بالقول: «نتوقع في هذا المهرجان إقبالاً ملحوظاً هذا العام مقياساً بالمهرجان الماضي وذلك لما نقوم به من عرض منتجات متنوعة وبألوان متعددة تصل إلى 400 لون ومقاسات مختلفة وبحسب الطلب، حيث يمكن تسليم الطلب خلال أسبوع واحد للزبون».

وأوضح بوكنان أن مفروشات العدلية تعتمد على الصناعة المحلية في صناعة أثاثها على الأخشاب والقماش إضافة إلى الحديد، مضيفاً أن الأقمشة تكون مستوردة من بلجيكا وتركيا.

وستعرض مفروشات العدلية في مهرجانها هذا العام موديلات متعددة من ضمنها أطقم غرف النوم، والخزائن الخاصة بالأبواب الجرارة بعدة ألوان وذلك على حسب طلب الزبون إلى ذلك الأبجورات، المناظر، قماش الستائر، الكراسي، أطقم الطعام، وطاولات المكاتب وغيرها الكثير.

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً