العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

يسرا اللوزي بين «فيرتيغو» و«خطوط حمراء»

قالت الفنانة الشابة يسرا اللوزي، انها تقوم راهنا بتصوير مسلسلي «خطوط حمراء» و «فيرتيغو» المقرر عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تنتظر أيضا عرض الجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة» الذي انتهت من تصويره، إضافة إلى الفيلم السينمائي الجديد «ساعة ونصف».

وأضافت أنها قامت بتنظيم مواعيد التصوير بين العملين حتى تستطيع أن تركز في كل شخصية بمفردها وان تمنحها حقها في الأداء التمثيلي، لافتة إلى أنها تجسد في مسلسل «خطوط حمراء» شخصية السيدة سلمى زوجة ضابط الشرطة الذي يقوم بدوره أحمد السقا، فيما تجسد دور صحافية تعارض النظام وهي إحدى الشخصيات التي تمت إضافتها إلى أحداث مسلسل «فيرتيغو» ولم تكن موجودة في الرواية الأصلية التي كتبها أحمد مراد.

وأوضحت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد «ساعة ونصف» الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، حيث تجسد دور الطبيبة سناء التي تعيش في الصعيد وتأتي إلى القاهرة لكي تقوم بدراسة الطب، لافتة إلى أنها تدربت على اللهجة الصعيدية لفترات طويلة مع المصحح اللغوي حتى تستطيع إجادتها.

يذكر ان آخر أعمال يسرا اللوزي هو مشاركتها كضيفة شرف في فيلم «بنات العم» الذي عرض خلال شهر فبراير/ شباط الماضي وتصدر إيرادات شباك التذاكر في السينما خلال تلك الفترة.

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً