العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

المنامة ينظم مهرجان «رمسيس» لاكتشاف المواهب الكروية

ينظم نادي المنامة الرياضي مهرجان «رمسيس» لاكتشاف المواهب الرياضية الجمعة 6 يوليو المقبل على ملاعب النادي العشبية بمنطقة الجفير تحت رعاية شركة رمسيس للهندسة.

وسيخصص البرنامج للفئات العمرية وتحديدا لمواليد العام 2000 ميلادية وما فوق في تمام الرابعة عصرا. وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي أن مهرجان رمسيس يقام هذا الموسم جريا على عادة النادي الذي يحرص على إقامة ملتقيات ومهرجانات خاصة في كرة القدم لاكتشاف المواهب الواعدة في لعبة كرة القدم بالنادي. وأوضح أن المهرجان يتوقع أن يشهد حضورا قويا وكبيرا من لاعبي كرة القدم كما حصل في المواسم السابقة التي شهدت اكتشاف عدد كبير من اللاعبين المميزين والذين يتمتعون بالموهبة في لعبة كرة القدم، وتم زجهم ضمن صفوف فرق الفئات العمرية بالنادي. ودعا جامي جميع اللاعبين الصغار غير المقيدين بالأندية للحضور والمشاركة وإبراز موهبتهم في اللعبة.

وأشار جامي الى أن البرنامج سيكون تحت إشراف نخبة مدربي الكرة بالنادي الوطنيين ومتابعة الإداريين الشباب، وسيتم توفير الزي الخاص بالبرنامج وعقب البرنامج ستقدم وجبة عشاء خفيفة للاعبين والمواهب المشاركين بالبرنامج.

وأوضح رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي أن برنامج مدرسة الكرة بالنادي سيواصل فعالياته التي تقام على مدار العام بقيادة نجم المنامة السابق نادر يوسف، وذلك من خلال البرنامج الخاص الذي يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين الصغار، ودعا جامي الراغبين في المشاركة بالحضور والانخراط في البرنامج الذي يقدم أساسيات كرة القدم والمهارات الخاصة لنجوم المستقبل.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً