العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

«الغزال» يبدأ الإعداد مطلع رمضان وسرية بشأن التعاقدات المحلية

المدرب البرازيلي يعود 20 يوليو والمحليون يحددون المحترفين

تحدد يوم 22 من الشهر الجاري موعداً لانطلاقة استعدادات فريق البحرين الأول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما قرر اتحاد الكرة بدء الموسم ببطولة الدوري في 23 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر عودة مدرب فريق البحرين البرازيلي فييرا من إجازته الخاصة في 20 من الشهر الجاري ليقود «الغزال» للموسم الثالث على التوالي إذ ستنطلق التدريبات في مطلع شهر رمضان المبارك وفق البرنامج الإعدادي الموضوع من الجهاز الفني للفريق.

وعلى صعيد التحركات لتدعيم الفريق في الموسم المقبل تشير المصادر إلى أن ادارة نادي البحرين خاطبت عدد من الأندية المحلية من أجل استعارة بعض لاعبيها للمشاركة مع البحرين في الموسم المقبل وأن الإدارة حرصت على فرض السرية حتى اكتمال المفاوضات بشأنها والتي ستتضح قريباً على رغم من تسرب معلومات عن سعي البحرين للتعاقد مع مدافع فريق المحرق السابق عبدالله صالح أمان والذي انتقل بصفة الإعارة إلى فريق النجمة في منتصف الموسم الماضي وظهر بصورة جيدة، فيما لم تتضح الصورة بشأن اللاعبين المحترفين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق عدا المحترف البرازيلي ماكس الذي تقرر تجديد عقده بعد تألقه مع الفريق الموسم الماضي.

وستتضح الصورة بشأن المحترفين بعد عودة المدرب فييرا وانطلاقة الاعداد ومعرفة الصفقات المحلية التي يجريها النادي حالياً وفي ضوئها ستتحدد نوعية اللاعبين والمراكز التي يحتاجها الفريق .

يذكر أن نادي البحرين استعار عددا من اللاعبين لتدعيم فريقه الكروي في الموسمين الماضيين ويتقدمهم الحارس الدولي السابق علي حسن الذي سيستمر مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، وكذلك قائد فريق البسيتين السابق باسل سلطان وعبدالله حسن.

وتسعى إدارة نادي البحرين لاعداد فريقها الكروي بصورة أفضل في الموسم الجديد وتفادي خطر الهبوط مثلما حدث في الموسم الماضي والسعي إلى تحقيق مركز متقدم بعدما نجح في تثبيت مقعده في دوري الدرجة الأولى.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً