العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

السفراء الجدد المعتمدون لدى البحرين يشيدون بالخطوات الإصلاحية

وكيل وزارة الخارجية ملتقياً السفراء الجدد لدى البحرين
وكيل وزارة الخارجية ملتقياً السفراء الجدد لدى البحرين

التقى وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، في الديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس الأربعاء (4 يوليو/ تموز 2012) السفراء الجدد المعتمدين لدى مملكة البحرين وهم: سفير جمهورية بنين تثيرو الحاج عبدو كباسي، سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية تشاندراسيكارا تاباتوهبرت موديانسيلا جيويجيراتني، سفير مملكة السويد ماكس بيور، سفير الجمهورية الأثيوبية الفيدرالية الديمقراطية محمد جودتا شيبسا، سفير جمهورية الصين الشعبية لي تشن.

وخلال اللقاء التعارفي الذي نظمته الوزارة وحضره عدد من المسئولين تقدم وكيل وزارة الخارجية بالتهنئة للسفراء الجدد بعد تقديمهم أوراق اعتمادهم لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق في مهامهم الدبلوماسية بمملكة البحرين.

وأكد في الوقت نفسه أن وزارة الخارجية ستوفر كافة التسهيلات التي يحتاجون إليها في عملهم.

كما استعرض عبدالله مع السفراء الخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مقدماً إلى السفراء إيجازاً عن الفرص الواعدة للتعاون المشترك بين مملكة البحرين وبلدانهم في المجالات الدبلوماسية والاقتصادية والاستثمارية.

ومن جانبهم، أشاد السفراء بالخطوات الإصلاحية التي اتخذتها مملكة البحرين تحت قيادة عاهل البلاد، معربين عن تطلعهم لمزيد من التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبلدانهم على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً