العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

سباحونا يخوضون معسكرا تدريبيا في الأردن استعدادا للبطولة العربية

غادر وفد منتخبنا الوطني للسباحة المملكة متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان لإقامة معسكر تدريبي هناك في الفترة من 2 إلى 19 يوليو/تموز. استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الأردن الشهر المقبل وبطولة مجلس التعاون 22 للألعاب المائية التي ستقام بالبحرين خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وسيخضع المنتخب الوطني إلى المعسكر الذي يأتي بتوجيهات ومن رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة إلى تدريبات مستمرة في معسكره التدريبي تحت إشراف الطاقم الفني الوطني والذي وضع برنامجا فنيا متكاملا لزيادة منسوب القوة البدنية لدى السباحين إلى جانب تزويده بالمهارات والخبرات التي تعينهم في البطولات المقبلة، إذ سيسعى الجهاز الفني الى تهيئة سباحي البحرين للمشاركة في البطولات المقبلة وتحقيق النتائج الطيبة التي تؤكد تطور رياضة السباحة في المملكة.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات طارق جمعة سالم ويضم الوفد المدربين خالد احمد عبدالله وظاعن يوسف و12 سباحا هم:- عمر يوسف المالكي، سفيان يوسف المالكي، خالد عبدالله علي بابا، فرج صالح فرج، فرحان صالح فرج، علي إبراهيم زويد، انس خالد المقلة، عبدالله إبراهيم زويد، عبدالعزيز عبدالله دراج، نوح محمد المرباطي، عبدالله عيسي احمد، عمر عبدالله حمزة.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً