العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

شوماخر يرفض الحديث عن عقده مع مرسيدس

رفض النجم الألماني الشهير مايكل شوماخر ومديرة أعماله الأربعاء التعليق عما إذا كان بطل العالم السابق 7 مرات في سباقات فورمولا 1 ينوي تمديد عقده مع فريقه الحالي «مرسيدس»، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية هذا الموسم. وصرحت سابينا كيم مديرة أعمال شوماخر قائلة: «لن نشارك في مناقشات علنية حول المدة الزمنية أو أي خلفيات أو فرق أخرى قد يفضل الانضمام إليها». وكان مدير فريق مرسيدس روس براون صرح بالمنتدى الجماهيري على موقع «فوتا» الإلكتروني على الإنترنت أمس الأول (الثلثاء) بأن فريقه سيتخذ قراره في هذا الشأن خلال 6 أسابيع.

ونقلت مجلة «أوتوسبورت» عن براون قوله: «أعتقد أننا في خلال 6 أسابيع تقريبا سنبدأ في التفكير فيما نود أن نفعله في العام المقبل، وسيكون هذا قرارنا الأول. بمجرد اتخاذنا هذا القرار سنعرف ما إذا كان علينا أن نبدأ في البحث عن سائقين جدد أم أننا سنحتفظ بسائقينا الحاليين».

وفي حالة عدم تجديد عقد شوماخر (43 عاما) بمرسيدس، سيكون مركز السائق الأساسي بأحد أكثر فرق فورمولا 1 المرغوب فيها متاحا. وأشارت «أوتوسبورت» إلى أن سائق فريق فورس إنديا بول دي ريستا رشح بالفعل للانضمام إلى مرسيدس.

وكان شوماخر رفض تحديد أي موعد للإعلان عن قراره بالبقاء أو الرحيل عن مرسيدس عقب احتلاله المركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى الأوروبي الذي جرى في مدينة فالنسيا الإسبانية في يونيو/ حزيران الماضي، وقال شوماخر: «لا أعتقد أنني حددت أي موعد من قبل، ولم أقل خلال الصيف، وعذرا منكم، فإنه لا يوجد لدي أي أخبار أخرى حول هذا الأمر. لذا امنحوني الوقت الذي أحتاجه ويعدها ستعرفون قراري».

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً