العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

الأهلي المتحد أول المتأهلين للدور الثاني في دوري البنوك

حقق بنك السلام وتسهيلات البحرين انتصارات عريضة بدوري البنوك والمؤسسات المصرفية (16) لكرة الصالات «الفوتسال» وذلك على مصرف الخليجي التجاري والمؤسسة العربية المصرفية على التوالي، وذلك في المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول على صالة الحاج خليل مرتضى دواني بنادي المنامة.

ونجح بنك السلام من الاقتراب من التأهل الى الدور الثاني للمسابقة بعد فوزه على منافسه المباشر مصرف الخليجي التجاري بنتيجة (5/2) وسط تألق نجمه حسين عبدالكريم الذي سجل هاتريك (3 أهداف) وزميله هداف البطولة طلال أحمد (2 هدفين)، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة (4/0) قبل أن يسجل نجم نادي المحرق والرفاع سابقا عبدالرحمن المالكي (هدفين 2) لفريقه، وأدار اللقاء الحكم أسامة ادريس وراقبه عيسى عبدالله.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بنك السلام الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة فيما بقي مصرف الخليجي التجاري في المركز الثاني بثلاث نقاط في انتظار مباراة بنك البحرين والكويت ودرة البحرين.

في المباراة الأخرى قدم تسهيلات البحرين مباراة كبيرة في أول ظهور رسمي له في البطولة بفوزه على المؤسسة العربية المصرفية بنتيجة (5/1) وذلك لحساب المجموعة الأخيرة، إذ تناوب على التسجيل كلا من سيدفاضل رضي (3 أهداف هاتريك) وعلي جمال وجعفر عبدالله، فيما سجل للمؤسسة العربية المصرفية اللاعب محمد كازروني، وانتهى الشوط الأول أيضا لصالح تسهيلات البحرين بنتيجة (2/1) وأدار اللقاء الحكم أسامة ادريس.

واستطاع النجم الدولي السابق حسين علي «بيليه» من تسجيل هاتريك وقيادة فريقه بنك الأهلي المتحد لتحقيق الفوز الثاني في البطولة على حساب إيرنست أند يونغ بنتيجة (4/1) ليقود الأهلي المتحد للدور الثاني عن المجموعة الثانية لدوري البنوك.

وأضاف حسين سلمان الهدف الرابع لفريقه فيما سجل محمود الشهاب الهدف الوحيد لإيرنست أند يونغ في المباراة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بنك الأهلي المتحد الى 6 نقاط ويغرد وحيدا في الصدارة، فيما بقي إيرنست أند يونغ على رصيده السابق نقطة وحيدة من تعادل مع بنك البحرين للتنمية.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً