العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

أحمر الناشئين السلاوي يُغادر للشارقة اليوم

تُغادر عند العاشرة من صباح اليوم (الجمعة) بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة السلة متوجهةً إلى إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة من أجل خوض منافسات بطولة كأس الخليج الثانية لمنتخبات الناشئين والتي ستقام هناك خلال الفترة من 7 حتى 13 يوليو/ تموز الجاري، وهي مخصصة للاعبين مواليد 97 و98.

ويحمل منتخبنا معه في هذه المشاركة آمالاً بحرينية عريضة في طريق المحافظة على اللقب الذي أحرزه بالبطولة الأولى العام 2009 في دولة قطر، ومنتخبنا قادر على ذلك إن شاء الله خصوصاً أنه يمتلك عناصر وخامات متميزة وعديدة سيكون لها شأناً كبيراً في البطولة.

ويترأس البعثة البحرينية في الشارقة عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي الخاجة وتضم عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب طلال مال الله والمدرب التركي أورهان ومساعديه المحليين فاضل ميلاد وحمد محمد إسماعيل ومشرف المنتخب موسى جعفر السماهيجي وأخصائي العلاج الطبيعي إسحاق كويد والموفد الإعلامي المرافق للمنتخب هشام جعفر، بالإضافة إلى 12 لاعباً هم كابتن المنتخب علي شكيب، محمد ناصر، صادق شكر الله، محمد غزوان، علي نبيل، سلمان المطوع، سيدمحمد سيدحسين، علي عبدالكريم، علي المادح، محمد جاسم، عبدالباسط حسين وحسين بوصفوان.

وكان منتخبنا للناشئين بدأ إعداده محلياً من خلال التدريبات اليومية وسط حماس كبير ورغبة أكبر من قبل جميع اللاعبين لرفع شعار المملكة، ولكن لظروف العدد تم تقليص اللاعبين قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في صربيا، ولعب فيه عدداً من المباريات الودية التي استفاد منها كثيراً. ويشترك في البطولة الخليجية خمس منتخبات فقط وهي البحرين (حامل اللقب)، الإمارات (المستضيف)، قطر، السعودية وعمان، فيما تغيب الكويت عن المشاركة بسبب الإيقاف المفروض عليها.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً