العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

القميص «7» لفالنسيا وكاغاوا صار معشوق الجماهير

جاء رفض الياباني شينجي كاغاوا لارتداء القميص رقم 7 الذي سبق وارتداه عظماء مانشستر يونايتد ليدخله بين اللاعبين الأكثر جذبا لعشق جماهير «الشياطين الحمر» على رغم أنه لم يدافع عن ألوان الفريق بعد.

وقد صرح كاغاوا المنتقل ليونايتد قادما من بوروسيا دورتموند: «أنا من أجدد اللاعبين في النادي، فلا أميل إلى الحصول على الرقم الكبير، فهدفي الحصول على رقم عادي بدلاً من أخذ رقم مايكل أوين الذي رحل عن النادي».

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق عن أن أنطونيو فالنسيا سيرتدي القميص رقم 7، فيما حصل كاغاوا على الرقم 26.

وكان الأسطورة الإنجليزية قائد يونايتد الأسبق برايان روبسون قد أبدى إعجابه برفض كاغاوا ارتداء القميص رقم 7 الأيقوني في يونايتد، كما أشاد روبسون، الذي بذل الكثير من الجهد لكي يصبح أحد المشاهير في «أولد ترافورد»، بقدرة النجم الياباني على التكيف مع فريقه الجديد، ويرى أنه يملك مقومات النجاح تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

وأضاف روبسون للموقع الرسمي للنادي عن كاغاوا «إن هذا (رفض ارتداء القميص) يجعله واحد من اللاعبين الصادقين مع النفس والجيدين، فلكي يقول إنه لن يرتدي القميص رقم 7، فإن هذا يثبت أنه متواضع، ومن أهم مميزات اللاعبين اليابانيين أنهم يتفانون جدًا في عملهم ويبذلون مجهودات مضنية».

وكان هناك الكثير من الجدل حول قدرة كاغاوا على التأقلم مع تشكيلة يونايتد، إذ إنه قادر على اللعب في دور هجومي متقدم خلف المهاجم الوحيد.

الجدير بالذكر أن فيرغسون قرر عدم اصطحاب أسماء كبيرة مثل روني وناني ورايان غيغز إلى الجولة الخارجية المرتقبة للفريق، ولكنه سيستدعي فالنسيا وكاغاوا.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً