العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

مدير مركز البحرين للتميز يطلع على برامج مدينة شباب 2030

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

06 يوليو 2012

قام مدير مركز البحرين للتميز إبراهيم التميمي بزيارة إلى مدينة شباب 2030، واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف المدينة في احتواء الشباب وغرس دوافع العطاء والمبادرة وتوجيه طاقاتهم نحو القيم النبيلة وتركيز اهتماماتهم في لخدمة المجتمع، والعمل على تنمية مهاراتهم وتطوير كفاءاتهم وتعزيز ثقافتهم وزرع قيم الطموح غير المحدود والهمة العالية وشغل أوقات فراغهم بالبرامج التي تعود عليهم بالنفع والفائدة، كما اطلع على مراكز المدينة الخمسة، وهي مركز إعداد القادة والمركز الإعلامي ومركز الفنون والمركز العلمي ومركز تقنية المعلومات.

وتتواصل الزيارات التي يقوم بها المسئولون في مملكة البحرين إلى مدينة شباب 2030، التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالشراكة مع «تمكين»، ضمن أهدافهما المشتركة في رعاية الشباب وتوفير مختلف أشكال الدعم والمساندة لهم للاتقاء بقدراتهم في شتى المجالات.

وبهذه المناسبة أعرب التميمي عن شكره وتقديره إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر على تقديمها لهذه البرامج التي تساهم في صقل مواهب الشباب البحريني والعمل على تهيئتهم لتسلم زمام المبادرة وقيادة مستقبل البحرين إلى آفاق رحبة من التطور والنماء. مؤكداً أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة دائماً ما تفاجأ الجميع بتنظيم الأنشطة والبرامج المبهرة والتي تجتذب الشباب للمشاركة فيها وذلك لما تتضمنه من أهداف نبيلة تخدم توجهات الشباب البحريني في مختلف المجالات.

وأضاف مدير مركز البحرين للتميز أن مدينة شباب 2030 مبادرة شبابية رائدة لما تتضمنه من برامج وفعاليات تعليمية وتدريبية ترتكز بمجملها على تلبية ميول الشباب واهتماماتهم المختلفة من خلال إقامة ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة تنمي المهارات الحياتية والسمات القيادية لدى الشباب وتبرز إبداعاتهم في المجالات العلمية والاجتماعية والرياضية. مؤكداً أهمية دور المدينة في تلبية متطلبات رؤية مملكة البحرين 2030 التي تركز على أهمية تدريب الشباب وإعطائهم الفرصة الحقيقية في المشاركة والمساهمة الفاعلة في تنمية مختلف قطاعات مملكة البحرين، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمؤسسة العامة للشباب والرياضة في تقديم المزيد من البرامج الرائدة للشباب البحريني.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً