العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

بلدية «الوسطى» تزيل 22 سيارة معروضة للبيع من مختلف المناطق

أكدت مديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الوسطى فاطمة محمود، استمرار حملة إزالة السيارات المعروضة للبيع من الشوارع في المنطقة الوسطى، لما تمثله من عشوائية وتشويه للطابع الجمالي للمناطق، فضلاً عن تضرر أصحاب المحلات والمعارض، وكثرة شكوى المواطنين والمقيمين من هذه الظاهرة، مشيرةً إلى أنه تم حتى الآن إزالة 22 سيارة من مختلف مناطق الوسطى.

وبينت مديرة الخدمات الفنية في بيان صدر أمس الأحد (8 يوليو/ تموز 2012) أن الحملة لاقت صداً إيجابياً من قبل المواطنين، الذين أشادوا بجهود البلدية، وطالبوها بالاستمرار فيها وأن تشمل الحملة باقي المناطق التي تكثر فيها هذه الظاهرة.

وذكرت أن عملية إزالة السيارات المعروضة للبيع تتم بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة، ويتم تخزينها في فرع البلدية بمنطقة توبلي، ومن يرغب باسترجاع سيارته فعليه تسديد رسوم إزالتها، والتي تتدارس البلدية رفع قيمتها من أجل ردع المخالفين وحثهم على عدم الاستمرار في عرض سياراتهم في الشوارع.

وأشارت إلى أن البلدية قامت في الآونة الأخيرة بزراعة المساحات والفراغات التي كانت تستغل لعرض السيارات ببعض الأشجار والأزهار الموسمية، التي أضفت بعداً جمالياً آخر على المنطقة.

وأكدت تجاوب عدد كبير من المخالفين مع البلدية، ما انعكس على انخفاض أعداد السيارات المعروضة للبيع مقارنة بالفترة الماضية، داعيةً الجميع إلى التعاون من أجل إنجاح مساعي البلدية للحد من هذه الظاهرة.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:01 ص

      قرارات فاشلة

      خلوا الناس تسترزق، لا ترحمون ولا تخلون رحمة الله تنزل، أقترح أعادة الأراضي المسروقة وأزرعوا فيها الأشجار والأزهار على قولتكم وسوها لنا غابة وحطوا لينا فيها غزالتين و زرافتين أحسن

    • زائر 3 | 2:52 ص

      بسكم ذبحتونا

      تبغونا نروح المعارض و يكسرون ظهرنا و السيارة تطلع مكنسله و ما تسوى و اذا ودينا ليهم سيارة نزلوا سعرها في الأرض و ياخذ منك 50 دينار اذا بتعرضها في معرض بسكم تحطيم في المواطن والتضييق عليه انا عن نفسي مو راضي عن هالقرار الفاشل كفايه مو راحمين خلق الله بعد تغرمون و تسون حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

    • زائر 2 | 2:32 ص

      اضحكتني

      هاي اهي مدينة عيسى ماتغيرت ولا جفنا لا ازهار ولا اشجار , احين السيارات تخرب الجمال الطبيعي؟ ولاعلانات الي تحصلون من ورها فلوس في الشوارع؟ لا ترحمون ولا تخلون رحمة الله تنزل تبون تحاربون الناس في ارزاقها ,مو غريبة منكم

    • زائر 1 | 1:57 ص

      سيارات السكراب

      توجد سيارات سكراب كثيرة مكدسة في القرى لماذا لايتم ازالتها فضررهم أكثر!

اقرأ ايضاً