العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

رئيس الوزراء: تأخر المشروعات غير مقبول ولا يعكس سياسة الحكومة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن التأخر في تنفيذ المشروعات غير مقبول البتة، ولا يعكس سياسة هذه الحكومة التي تُراعي أهمية إنجاز أي مشروع حكومي في وقته، وخصوصاً تلك التي تصب في خانة الخدمات التي يحتاجها المواطن.

وقال سموه خلال استقباله عدداً من الوزراء والمسئولين بمملكة البحرين: إن مناشدات الأهالي وشكواهم لها صداها في نفسي أولاً والأجهزة الحكومية، ونحرص على متابعتها لأن مصلحة المواطن وتطوير الخدمات المقدمة إليه في جميع المجالات لا تتقدمها أولوية».

وخاطب سموه الوزراء قائلاً: «كونوا آذاناً تسمع المواطن وعيوناً ترى حالته فأنتم اليد التي تعتمد عليها الحكومة لتمتد للمواطن»، وطالب سموه الوزراء بالتحقق من شكاوى المواطنين ومتابعتها أولاً بأول فنحن جميعاً في خدمة المواطن.

وشدد سموه على أهمية التحلي بالوعي وطنياً وسياسياً واقتصادياً بالشكل الذي يكفل للمواطن القيام بواجبه على النحو المطلوب، وبما يعزز من قيم الولاء للوطن.

إلى ذلك، أكد سمو رئيس الوزراء ضرورة العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بجودتها وأهمية أن تشهد المناطق كفاية خدمية.

وفي هذا الصدد، وجه سموه الجهات المعنية إلى الإسراع في اتخاذ الإجراءات التنفيذية للبدء في بناء مجمع تجاري بالبسيتين بما يسهم في إنعاش هذه المنطقة سياحياً وتوفير متطلبات أهالي المحرق من التسوق والترفيه، ويشمل ذلك أيضاً حديقة المحرق الكبرى التي ينبغي الإسراع في تطويرها لتكون متنفساً للأهالي.


... ويؤكد أهمية تطوير العلاقات بين البحرين والصين

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله بقصر القضيبية صباح يوم أمس الأحد (8 يوليو/ تموز 2012)، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى البحرين لي تشن، بمناسبة تسلمه مهمات عمله الدبلوماسي في البحرين، على أهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين البحرين والصين، وأن الأبواب مفتوحة دائماً لإدخال مجالات جديدة للتعاون ضمن منظومة التعاون الثنائي بين البلدين، واستعرض سموه والسفير الصيني مسار العلاقات بين البلدين، وسبل ترقية مجالات التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة.

ومن جهته أعرب السفير الصيني الجديد عن سعادته بالعمل في البحرين، لما تربطها من علاقات طيبة مع الصين، ولما تتمتع به من تأثير في محيطها الإقليمي والعالمي، مشيداً بما وجده من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من دعم وإسناد، لتسهيل عمله الدبلوماسي.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً