العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

«شعاع لوجين» يحقق لقب دورة قسم الأمن والسلامة

حقق فريق شعاع لوجين بطولة الدورة السداسية الكروية الخامسة والتي ينظمها قسم الأمن والسلامة بوزارة التربية والتعليم وترعاها محلات خط الرياضة بعد أن تألق وسحق فريق سيكوري كور بـ 12 هدفاً مقابل 4 وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس (الأحد) على صالة مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين، وذلك بحضور رئيس قسم الأمن والسلامة عبدالله طرار وصاحب محلات خط الرياضة وعدد من منتسبي القسم وجمهور جيد العدد. وجاءت المباراة في بدايتها حماسية إذ كان اللعب سجالاً بين الفريقين وهجمات متبادلة بينهما حتى منتصف الشوط الأول، إذ تمكن لاعبو شعاع لوجين من فرض سيطرتهم على أجواء المباراة وتمركزهم الجيد أمام المرمى واستطاعوا أن يسجلوا 12 هدفا على مدار الشوطين ويحرزوا كأس البطولة.

وفي ختام المباراة قام عبدالله طرار بتكريم الفائزين وتسليمهم الدروع والشهادات، إذ حصل كل من سعد العامر على جائزة هداف الدورة برصيد 24 هدفا وحصل اللعب خليل ميثم على جائزة أفضل حارس في الدورة من فريق سيكوري كور بعدها سلم راعي المباراة جوائز المركزين الأول والثاني إذ حصل شعاع لوجين على كأس البطولة والميداليات الذهبية والمركز الثاني لفريق سيكوري كور والميداليات الفضية.

وقد وجه مدير فريق سكيوري كور حسام خضر الرشيدي شكره لإدارة الدورة على التنظيم الرائع متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في الدورات المقبلة.

وختاماً وجه طرار الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح البطولة من لجنة منظمة وإداريين والفريق الإعلامي للدورة على جهودهم المبذولة ومساهمتهم في خروج الدورة بهذا المستوى الراقي الذي ظهرت به الدورة موجهاً شكره وتقديره لمحلات خط الرياضة على دعمهم ورعايتهم البطولة، متمنياً لهم الاستمرار بدعم أنشطة القسم في السنوات المقبلة.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً