العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

كافاني وسواريز يقودان هجوم أوروغواي في الأولمبياد

سيقود لويس سواريز وادينسون كافاني اللذان شاركا في كأس العالم خط هجوم منتخب أوروغواي في مسابقة كرة القدم بدورة لندن الاولمبية.

واختير سواريز وزميله في ليفربول الانجليزي سيباستيان كوتيس بالإضافة إلى مهاجم نابولي الايطالي كافاني ضمن تشكيلة من 18 لاعبا لمنتخب أوروغواي الاولمبي (تحت 23 عاما) أعلنها رسميا اتحاد كرة القدم في البلاد أمس (الاثنين).

وضمت التشكيلة 3 لاعبين فوق السن هم لاعب الوسط ايخيديو ريوس (29 عاما) لاعب وسط تيخوانا المكسيكي وسواريز (25 عاما) وكافاني (25 عاما). وهؤلاء الثلاثة كانوا ضمن تشكيلة منتخب أوروغواي الأول الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 2010، وستعود أوروجواي إلى مسابقة كرة القدم الاولمبية لأول مرة منذ فوزها بالميدالية الذهبية مرتين متتاليتين في 1924 و1928.

وستمثل البرازيل الفائزة بالفضية مرتين أميركا الجنوبية أيضا في المسابقة لكن الأرجنتين التي أحرزت الميدالية الذهبية في آخر دورتين في بكين وأثينا لم تتأهل لألعاب لندن.

وستلعب أوروغواي في المجموعة الأولى مع بريطانيا والسنغال والإمارات.

وجاءت تشكيلة منتخب أوروغواي على النحو الآتي: حراس المرمى: مارتن كامبانيا (سيرو لارجو) لياندرو جيلبي (بينارول)، والمدافعون: سيباستيان كوتيس (ليفربول) دييغو بولينتا (جنوة) رامون ارياس (ديفنسور سبورتنغ) الكسيس رولين (ناسيونال) اميليانو البين (بينارول) ماتياس اجيريجاراي (باليرمو)، ولاعبو الوسط: ايخيديو اريفالو ريوس (تيخوانا) ماكسميليانو كالزادا (ناسيونال) دييغو رودريجيز (ديفنسور سبورتنغ) جاستون راميريس (بولونيا) نيكولاس لوديرو (أياكس أمستردام) جوناثان يوريتافيسكايا (فيتوريا جيمارايش)، والمهاجمون: لويس سواريز (ليفربول) ادينسون كافاني (نابولي) ابيل هرنانديز (باليرمو) تاباري فيوديز (ناسيونال).

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً