العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

لجنتا السكن والضيافة والعلاقات العامة يعقدان اجتماعاً اليوم

للاطلاع على الرؤية الخاصة باستضافة خليجي 21

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

10 يوليو 2012

تعقد لجنة السكن والضيافة التابعة للجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم اليوم اجتماعا تنسيقا مع إدارة فندق الريجينسي، للاطّلاع على مستوى الخدمات التي سيقدّمها الفندق في حال إعتماده كأحد الفنادق المخصّصة لاستضافة الوفود المشاركة في الدورة التي من المقّرر إقامتها خلال يناير من العام 2013.

وستقدّم إدارة الفندق شرحاً تفصيلياً عن مستوى الخدمات التي سيوفّرها الفندق خلال أيام الدورة، وعرض أهم التصوّرات الخاصة التي وضعتها الإدارة والتي تضمن توفير كافّة سبل الراحة لضيوف البحرين، والاستيراتجية التي سيتم إتباعها في هذا الخصوص، كما سيتم عرض المرافق والمنشآت التابعة للفندق وأهم الاستعدادات من خلال تقرير مصوّر يعرض على اللجنة.

من جانبه، أكّد رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين في خليجي 21 أنّ هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات المتعدّدة التي دأبت اللجنة على القيام بها في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف الإطّلاع على مستوى الخدمات في فنادق عديدة في المملكة، والتأكد من جاهزيتها لاستضافة دورة كأس الخليج ودراسة جميع العروض المقدمة قبل اعتمادها رسمياً.

وشدّد رئيس لجنة السكن والضيافة على أهمية تقديم أفضل مستوى من الخدمات وعلى جميع الأصعدة واعتبار ذلك أحد أهم الشروط الواجب توفرها في الفنادق التي سيتم الاستقرار عليها.

العلاقات العامة تجتمع اليوم

وفي السياق نفسه، تعقد لجنة العلاقات العامة التابعة للجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم اجتماعها الأول في الخامسة من مساء اليوم في مقر اللجنة بضاحية السيف، وذلك لتحديد المهام الإدارية والتنظيمية الموكلة إليها استعدادا للحدث الكروي الخليجي الذي سيقام خلال الفترة من 5- 18 يناير من العام 2013.

وبحسب رئيس اللجنة محمد قاسم ، فإنّ الاجتماع سيتضمن التعريف بأعضاء اللجنة وعرض خطّة العمل للمرحلة المقبلة واطلاعهم على الخطوات التي ستقوم بها اللجنة قبل أن يتم رفع توزيع المسئوليات على الأعضاء إلى مدير الدورة لاعتماده رسمياً.

وسيتم في الاجتماع التطرق إلى آلية عمل اللجنة في مختلف المراحل التي تسبق انطلاق البطولة، وشرح متطلّبات كل مرحلة حيث تتركز أهم المواضيع في الفترة الحالية حول زيارة لجنة التفتيش القادمة خلال الشهر الجاري، والتنسيق مع اللجان الأخرى ذات العلاقة بشأن اتخاذ جميع الإجراءات الإدارية في هذا الجانب.

وأكّد رئيس لجنة العلاقات العامّة في خليجي 21 محمد قاسم إنجاز إستراتيجية عمل اللجنة وخطّتها الموضوعة لاستضافة العرس الكروي الخليجي، مشيراً إلى أنّ الدور الهامّ للعلاقات العامة في إنجاح الأحداث والبطولات الرياضية من خلال المهام الكثيرة التي تؤدّيها.

وبيّن قاسم أن لجنة العلاقات العامّة في دورة كأس الخليج ستكون مثالاً للعمل الإداري المنظم بكافّة تفاصيله، وستساهم بفاعلية إلى جانب اللجان التنظيمية الأخرى والمعتمدة في اللجنة المنظمة العليا بإبراز الكفاءات الإدارية البحرينية وعكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في تنظيم أهم البطولات والمحافل الرياضية.

ونوّه قاسم إلى أنّ دورة كأس الخليج تختلف كليّاً عن البطولات الرياضية الأخرى، نظراً للقيمة الكبيرة التي تشكّلها المسابقة والاهتمام الواسع الذي تحظى به على مستوى المنطقة، ممّا يُلقي بالمسؤولية على عاتق الجميع بمضاعفة الجهود وإخراج الحدث بأبهى حلّة.

ولفت بأن الخدمات التي ستقدمها اللجنة ستكون على أعلى المستويات، مؤكداً على عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية في الفترة المقبلة بهدف تنظيم العملية الإدارية والوقوف على آخر الاستعدادات.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً